محمد بن راشد يعلق على وضع طيران الإمارات ودناتا

أخبار الإمارات
11 مايو 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
محمد بن راشد يعلق على وضع طيران الإمارات ودناتا

emarat news 2020 05 11 06 43 33 637437 - مجلة مال واعمال

أبدى صاحب السمو الشيخ “محمد بن راشد آل مكتوم” نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، ثقته بأن طيران الإمارات ودناتا ستتجاوزان الفترة الصعبة التي يمر بها العالم، وستخرجان منها قويتين.

وأكد سموه في الرسالة السنوية بمناسبة الإعلان عن نتائج “مجموعة الإمارات”، أنه على ثقة بقوة وجاهزية طيران الإمارات ودناتا لاستعادة مكانتهما كقادة عالميين في تشكيل مستقبل صناعة الطيران والسفر والسياحة، وتقديم خدمات للناس والعالم.

وأشار إلى أن “قطاع السفر والطيران من بين الصناعات الاكثر تأثراً بهذه الأزمة، حيث تغلق البلدان الحدود وتوقف الرحلات الجوية وتفرض قيود صارمة على السفر كجزء من تدابيرها الاحترازية لاحتواء هذا الوباء”.

وقال: “حياتنا ستكون مختلفة بعد جائحة كورونا لا نعرف المدى الكامل للتغيير بعد، ولكن من الواضح أن العالم قد أعيد تشكيله بدرجات متفاوتة.. هذه فرصة لنا جميعاً لوضع الأسس من أجل ضمان مستقبل أفضل”.

وأضاف: “ستكون الشراكة بين الحكومة والمواطنين، وبين القطاعين العام والخاص أساسية لتحقيق المرونة الاقتصادية، وضمان التنمية المستدامة”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.