محمد بن راشد يصل الرياض للمشاركة في القمة الـ 36 لقادة وزعماء دول مجلس التعاون

أخبار الإمارات
10 ديسمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
محمد بن راشد يصل الرياض للمشاركة في القمة الـ 36 لقادة وزعماء دول مجلس التعاون

4183139396

وصل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ، إلى الرياض على رأس وفد الدولة للمشاركة في اجتماعات القمة السادسة والـثلاثين لقادة و زعماء دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية التي تستضيفها المملكة العربية السعودية الشقيقة على مدى يومين.

وكان في استقبال سموه في مطار الملك خالد بن عبدالعزيز في الرياض خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية الذي عانق سموه عناقا أخويا مرحبا به في بلده الثاني بين أهله .

وكان في الاستقبال أيضا صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد السعودي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد السعودي النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ومعالي عبداللطيف الزياني الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية وعدد من أصحاب السمو الملكي الأمراء وأعضاء مجلس الوزراء السعودي وكبار المسؤولين من مدنيين وعسكريين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.