محمد بن راشد يشيد بنجاح احتفالات دبي برأس السنة

أخبار الإمارات
2 يناير 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
محمد بن راشد يشيد بنجاح احتفالات دبي برأس السنة

1024 1 - مجلة مال واعمال

قدم الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشكر للجنود المجهولين الذين وقفوا وراء نجاح احتفالات دبي برأس السنة الميلادية الجديدة 2019، والتي حضرها الملايين وشاهدها مئات الملايين وتم ذلك بيسر وسهولة وسلاسة.

وقال سموه في تدوينة على حسابه وضعها على مجموعة من صور احتفالات دبي ببداية العام الجديد 2019 في حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «احتفل في دبي أمس الملايين… وشاهد احتفالاتها مئات الملايين… تم ذلك بيسر وسهولة وسلاسة… نشكر الجنود المجهولين الذين وقفوا وراء نجاح الحدث.. لجنة تنظيم الفعاليات. فخور بكم دائماً».

وفي وقت سابق، هنأ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الإمارات والعالم العربي والبشرية بالعام الجديد، مؤكداً أنه سيكون “أجمل وأفضل”.

وأشار في تغريدة على حسابه في “تويتر”، إلى أن العام الجديد يحمل طموحات جديدة.

وقال: “2019.. عام جديد.. طموحات جديدة.. وإيمان قديم بقدرتنا على تحقيق المستحيل.. كل عام والإمارات بألف خير.. وكل عام وعالمنا العربي بألف سلام.. وكل عام والبشرية في تقدم ورخاء وأمان.. ونعاهد شعبنا بأن القادم أفضل وأجمل”.

كما أعرب الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، عن سعادته بإنجازات أبناء الوطن في العام المنصرم، وتفاؤله بالعام الجديد.

وتابع في حسابه على “تويتر”: “سعداء بما تحقق بجهود أبناء الوطن من منجزات وطنية نفتخر بها في عام 2018، وننظر بتفاؤل إلى عام 2019 (عام التسامح).. مسيرة العمل والتفاني مستمرة لجعل هذا الوطن اﻷجمل واﻷكثر تقدماً، ونتطلع إلى أن يعمّ السلام والأمان ربوع العالم”.

احتفلت دبي بحلول العام 2019 بعرض ضوئي مبهر في وسط الإمارة على برج خليفة، أطول مبنى في العالم، بينما أضاءت الألعاب النارية مناطق أخرى في المدينة التي تستقطب ملايين السائحين سنوياً.

وأوضح الحساب الرسمي لحكومة دبي أن مليون زائر حضروا عروض الألعاب النارية والليزر ضمن احتفالات رأس السنة في دبي بمنطقة برج خليفة.

وأضاءت عروض الليزر البرج لساعات قبل أن تتوج الأمسية عند منتصف الليل تماماً بإضاءة البرج بعلم دولة الإمارات، وصورة الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان مؤسس الدولة، وتاريخ 2019.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.