محمد بن راشد يشهد كأس اليوم الوطني للقدرة

أخبار الإمارات
2 ديسمبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات
محمد بن راشد يشهد كأس اليوم الوطني للقدرة

image 4 1 - مجلة مال واعمال

تابع سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، سباق “كأس اليوم الوطني للقدرة لمسافة 120 كلم” بمشاركة 171 فارساً، بقرية الإمارات العالمية للقدرة بأبوظبي، بحضور الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي.

وتوج بلقب السباق، الذي تميز بمنافسة قوية، الفارس عبدالله غانم المري على صهوة «إن شاء الله سلاجير» من اسطبلات أف 3 العائدة للشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم بعد أن قطع مسافة السباق في زمن قدره 4:14:59 ساعات.

وفور وصول المري لخط النهاية، قدم الشيخ محمد بن راشد التهنئة للشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم على الفوز الذي تحقق، وتسابق الحضور في تقديم التهاني له والأداء الجيد الذي قدمه الفارس والخيل في السباق وسط فرحة كبيرة من أسرة اسطبلات أف 3، وتبادل تهاني الإنجاز الذي أعاد لقب كأس اليوم الوطني بعد 5 سنوات من الغياب بواسطة الخيل الجنوب أفريقي «سلاجير» البالغ من العمر 11 عاماً.

وجاء في المركز الثاني الشيخ حمد بن دلموك آل مكتوم على صهوة «بيلو سولتي» من اسطبلات أم 7 قاطعاً المسافة في 4:16:27 ساعات، وحل ثالثاً سعيد حمود الخياري على صهوة «فازيلي ميلين ريانت» من اسطبلات أم 7 «تو»، قاطعاً المسافة في 4:16:28 ساعات.وجاء في المركز الرابع عبدالله محمد الحمادي على صهوة «فلور ديل كاريبي» من اسطبلات الريف عجبان في زمن قدره 4:17:55 ساعات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.