محمد بن راشد يتفقد مرافق مطار دبي الدولي

رجال أعمال
2 أغسطس 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
محمد بن راشد يتفقد مرافق مطار دبي الدولي
No Caption

من المتوقع أن يستقبل مطار دبي الدولي 126 مليون مسافر سنوياً بحلول 2020. استثمرت دبي بنجاح في بنية سياحتها التحتية.

cc5373 - مجلة مال واعمال

ccc5377 - مجلة مال واعمال

وعند النظر إلى الموقع الاستراتيجي للإمارت هناك ثلث سكان العالم يعيشون على مسافة أربع ساعات طيران وثلثي سكان العالم على بعد 8 ساعات حيث يتيح الموقع الاستراتيجي فرص زيادة حركة الرحلات والمسافرين.

ccc5374 - مجلة مال واعمال

وخلال العشرين سنة المقبلة إذا نظرنا إلى البر الصيني ومنطقة آسيا فإننا سنشهد سفر قرابة 1.5 مليون سنوياً بفعل نمو الدخل الفائض لدى الطبقات الوسطى، وهذه سوق مدهشة ستكون أكثر سهولة بوجود وجهة عالمية في دبي.

ccc5375 - مجلة مال واعمال

وحلت دبي في المركز السابع في قائمة مؤشر أكبر عشرة مراكز للشحن في العالم نشرته وكالة شينخوا الصينية للأنباء، بالتعاون مع بورصة البلطيق للتجارة والشحن التي تتخذ من مدينة لندن مقراً لها، وتعتبر مزوداً مستقلًا لمؤشرات الشحن البحري.

ccc5376 - مجلة مال واعمال

وجاءت دبي في المركز السادس في قائمة أفضل وجهات الشحن الجوي وفقاً لتقرير التصنيف السنوي الحادي عشر للمدن والوجهات العالمية 2015 الذي أعدته شركة «بزنس فاسليتيز»، متخطية لويسفيل، وطوكيو، وفرانكفورتـ وتايبه.

ccc5378 - مجلة مال واعمال

وأفاد سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات رئيس مؤسسة مطارات دبي بأن حركة المسافرين عبر المطار زادت بنسبة 15 % في شهر يوليو الحالي عما كانت عليه في الشهر نفسه من العام الماضي.. وتوقع سموه أن يصل عدد مستخدمي مطار دبي الدولي حتى نهاية العام الجاري إلى ثمانين مليون مسافر ما يشير إلى اعتباره الوجهة المفضلة للمسافرين من جميع أنحاء العالم نظراً لمرافقه الحديثة وخدماته المميزة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.