«محمد بن راشد للإسكان» تطلق «التعاقد المباشر»

أخبار الإمارات
6 يناير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
«محمد بن راشد للإسكان» تطلق «التعاقد المباشر»
3044325402

أكد مساعد المدير التنفيذي للقطاع الهندسي في مؤسسة محمد بن راشد للإسكان، المهندس محمد أحمد بورحيمة، إطلاق مبادرة جديدة «تعد الأولى من نوعها على مستوى الدولة»، تتمثل في التعاقد المباشر للمستفيدين، المنتهي ضمان مساكنهم، مع شركة (إمداد)، بهدف ضمان صيانة المستفيدين لمساكنهم بواسطة شركات متخصصة وذات خبرة في هذا المجال، ما يحافظ على المسكن، ويضفي السعادة على الأسر المواطنة التي كانت تتكبد المشاق في سبيل الحصول على شركات متخصصة لتنفيذ أعمال الصيانة الروتينية، بعد انتهاء عقد ضمان أعمال الصيانة مع المؤسسة.
وذكر مدير أول إدارة المشاريع الهندسية في المؤسسة، المهندس عبدالله أحمد الشحي، أن المؤسسة عمدت إلى التنسيق مع شركة «إمداد هوم برو» لتنفيذ أعمال الصيانة الدورية للمساكن بعد انتهاء ضمان مقاولي المشروعات الرئيسين، لمدة عام من تاريخ تسلم المستفيدين المساكن، مؤكداً أن إدارة المشاريع الهندسية في المؤسسة تنسق بالنيابة عن المستفيدين مع المقاولين الرئيسين في حالات حدوث أعطال في الأعمال التي تتمتع بالضمان الممتد، مثل أعمال الطبقات العازلة، وضاغط المكيفات، ومعالجة النمل الأبيض، وخلافه. وأضاف أن المؤسسة ممثلة بإدارة المشاريع الهندسية تحرص على تمليك المستفيدين كتيباً بالضمانات المتوافرة لمساكنهم، مشتملاً على أرقام التواصل مع الشركات والموردين المختصين.
وأفاد الشحي بأن المؤسسة دققت على بنود العقد والشروط المقترحة من الشركة وطابقتها مع متطلباتها، كما راجعت الكتيبات التوضيحية ووافقت عليها. أما بخصوص العقد، فإن تعاقد الشركة مع المستفيدين سيكون مباشراً، ولن تكون للمؤسسة أي مسؤولية مالية جراءه، مضيفاً أن المؤسسة طلبت من الشركة أن تكون صيغة التعاقد باللغتين الإنجليزية والعربية، حتى يتمكن المستفيدون من معرفة كل بنود التعاقد.
وام

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.