محمد بن راشد: زيادة المشاركات العالمية في «سيــتي سكيب» تعكس المكانة المتنامية للدولة

أخبار الإمارات
7 سبتمبر 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
محمد بن راشد: زيادة المشاركات العالمية في «سيــتي سكيب» تعكس المكانة المتنامية للدولة

8a05ff21d7

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، أن زيادة المشاركات من أنحاء العالم كافة في معرض سيتي سكيب جلوبال، تعكس المكانة المتنامية التي تتمتع بها دولة الإمارات كمركز محوري للاقتصاد العالمي، بينما يمثل المعرض إحدى أهم المنصات التي تجمع في دبي كبار المطورين العقاريين في المنطقة والعالم، مع اختيار الشركات العالمية لدبي كبوابة رئيسة للترويج لمشاريعها الجديدة.

جاء ذلك، خلال زيارة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، معرض «سيتي سكيب جلوبال» في دورته الـ 15 والذي بدأ أعماله أمس في مركز دبي التجاري العالمي، ورافقه خلالها سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، وسمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي.

يشارك في المعرض هذا العام 272 عارضاً من أكثر من 30 دولة حول العالم، تشكل الشركات الوطنية 68% منهم، بالإضافة إلى 32% من خارج الدولة، وذلك ضمن مساحة تبلغ 41 ألف متر مربع.
وأعرب سموه عن تقديره للحضور اللافت للشركات والمؤسسات الوطنية في المعرض الذي يعد الأكبر من نوعه على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في مجال التسويق والتطوير العقاري، مشيراً سموه إلى أن التطور الكبير الذي يشهده هذا القطاع، يواكب الحراك الاقتصادي السريع الذي تشهده دولة الإمارات في مختلف قطاعاتها، في حين يمثل نشاط البناء والتشييد أحد محاورها الحيوية.

وأشاد سموه بحجم المشاركات الخارجية للشركات العالمية في هذه الدورة من المعرض.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.