مجمّع الحبتور سيتي مدينة عصرية متكاملة

عقارات
22 يوليو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
مجمّع الحبتور سيتي مدينة عصرية متكاملة

117

يضم مجمع الحبتور سيتي الذي سيتم تدشينه في الربع الأخير من العام الجاري، ثلاثة أبراج سكنية فخمة فضلاً عن 3 فنادق تحتوي بعضاً من المنشآت الأكثر فخامة المخصصة للحفلات والولائم في المدينة، والتي تتيح للضيوف فرصاً لا متناهية لتنظيم حفلات الزفاف والمناسبات والمؤتمرات، مما يعزز من مكانة المجمع كمدينة عصرية متكاملة.

ccc5189 - مجلة مال واعمال

مساحات متعددة

يتضمن “سانت ريجيس دبي”، الذي سيكون أول الفنادق التي تفتتح أبوابها في المجمع، مساحات متعددة للمناسبات منها صالة كبيرة تتسع لـ725 شخصاً، مصممة على طريقة المسرح. تتميز صالة أستور، التي تشكّل سمة بارزة في فنادق سانت ريجيس، بالترف والفخامة؛ فهي تمتد على مساحة 800 متر مربع، ويمكن تقسيمها إلى جزأين. إنها صالة مثالية للمناسبات والاجتماعات والمناسبات الحصرية.

وتُستكمَل الصالة بواسطة أربع قاعات للاجتماعات وقاعة لاجتماعات مجالس الإدارة. ويمكن أيضاً تنظيم الأحداث الضخمة في الحدائق ذات التصميم الهندسي الرائع التي تتسع إلى ستمئة ضيف.

ccc5190 - مجلة مال واعمال

وقال رئيس مجلس إدارة مجموعة الحبتور، خلف أحمد الحبتور ان المرافق في فندق سانت ريجيس دبي استثنائية. بمجرد دخول الفندق، تلمس على الفور المواد الفائقة الجودة المستخدَمة فيه. هناك عناية شديدة بالتفاصيل.

وسوف يتضمن فندق دبليو دبي-الحبتور سيتي، صالة كبرى تمتد على مساحة 726 متراً تتسع لنحو 660 ضيفاً ومصممة على طريقة المسرح. فضلاً عن ذلك، هناك خمسة استديوهات تتراوح مساحتها من 34 (363 قدما مربعة) إلى 90 متراً مربعاً، إلى جانب مساحة مدهشة مخصصة للترفيه في البهو. ويضم فندق وستن دبي-الحبتور سيتي، عدداً كبيراً من المرافق المتميزة، منها صالة وستن الكبرى التي تمتد على مساحة 1427 متراً ويمكن تقسيمها إلى ثلاثة أجزاء منفصلة للحفلات والولائم. تُستكمَل هذه الصالة الكبرى باثنتَي عشرة قاعة اجتماعات تتراوح مساحتها من 50 إلى 110 أمتار مربعة.

ccc5191 - مجلة مال واعمال

تسلية وترفيه

أضاف الحبتور: «ثمة فرص كثيرة متاحة أمام الضيوف للتسلية والترفيه في مجمع الحبتور سيتي. تقدّم الفنادق الثلاثة مزايا فريدة من نوعها بحسب متطلبات العميل. لن تجدوا مثيلاً لها في أي مكان آخر. عند انتهاء الحفلة أو المناسبة، يستطيع الضيوف الاستفادة من الفرص اللامتناهية التي تقدّمها الفنادق ومرافقها».

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.