مجموعة من النشاطات الرياضية والعروض المميزة تقدمها مدينة دبي الرياضية خلال فصل الصيف

أخبار الإمارات
23 مايو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
مجموعة من النشاطات الرياضية والعروض المميزة تقدمها مدينة دبي الرياضية خلال فصل الصيف

Butch Harmon School of Golf 2

 تضم مدينة دبي الرياضية العديد من الوجهات المميزة لجذب الزوار ومنها “استاد دبي الدولي” الذي يتسع لـ 25 ألف متفرج بالإضافة إلى نادي “إلس للجولف” الذي يضم مساراً مكوناً من 18 حفرة، وهو ملعب الجولف الأول المصمم على يد بطل الجولف “إيرني إلس” في الشرق الأوسط، ومدرسة بوتش هارمون للجولف، وهي أول مدرسة للجولف في العالم خارج الولايات المتحدة.

ومع حلول فصل الصيف تطلق مدينة دبي الرياضية مجموعة من العروض المميزة لتضفي مزيد من الرفاهية لسكان دولة الإمارات ضمن أجواء رياضية فاخرة، إذ يوفر نادي إلس للجولف الواقع في المنطقة الوسطى الجنوبية من مدينة دبي الرياضية، في قلب مساحات طبيعية مصممة بعناية، وقبالة الحقل العشبي البديع لملعب الجولف، عروض مميزة لحاملي بطاقة “بريفوليدج” الخاصة بالنادي ليتمكن الزوار من الإستفادة من ميزات البطاقة التي تتضمن استخدام غير محدود لملاعب الجولف ولفترة غير محدودة، وحضور سلسلة الدورات الصيفية المقدمة من النادي، وحضور دروس تعليمية خاصة في قيادة السيارات، والاستفادة من الخصومات بنسبة 10% على المطاعم والمقاهي، وخصومات 10% في شوب برو (5% على التجهيزات والمعدات). يقدم نادي إلس للجولف هذه العروض من 1 يونيو إلى 30 سبتمبر 2016. أسعار حجز الباقة الصيفية 4950 درهم للفرد، 7450 درهم للعائلات.
للاستفادة من هذا العرض والحجز يرجى الإتصال على الرقم التالي +971 (0) 4 425 1000 أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني reservations@elsclubdubai.com أو زيارة الموقع الرسمي:http://www.elsclubdubai.com/2nd Els club IMG_8839 (2)

وفي إطار عروض فصل الصيف تقدم مدرسة بوتش هارمون للجولف مجموعة من أبرز العروض “سامار سيزلير” خلال فصل الصيف، لممارسة الجولف للاعبين المحترفين والمبتدئين على حد سواء، إذ أنها توفر بيئة مثالية ذات مواصفات عالمية. ويتضمن عرض “سامار سيزلير” الخاص بمدرسة بوتش هارمون للجولف، 9 حصص تدريبية منفصلة مدة كل حصة 50 دقيقة، ودروس عملية في ملعب الجولف ذو 9 حفر، ودروس تعليمية في قيادة السيارات (تتضمن الباقة تقديم الدروس خلال أيام الأسبوع إبتدأً من يوم الأحد وحتى الخميس)، و4 لعب مجانية على ملعب الجولف ذو 9 حفر، وخصومات 15% على المطاعم والمقاهي بالإضافة إلى خصومات 10% على ملابس “شوب برو”. تقدم مدرسة بوتش هارمون للجولف هذه العروض من 1 يونيو إلى 30 سبتمبر 2016. أسعار الحجز: جون هاولز: 3،995 درهم / جيمي ماكونيل3،995 درهم/ أليكس ريجز: 5،750 درهم
للاستفادة من هذا العرض والحجز يرجى الإتصال على الرقم التالي +971 (0) 4 4251040 أو مراسلة عبر البريد الإلكتروني reservations@Butchharmondubai.com, أو زيارة الموقع الرسمي: www.butchharmondubai.com /

نبذة عن مدينة دبي الرياضية:

تعد مدينة دبي الرياضية مشروعاً متعدد الاستخدامات يمتد على مساحة 50 مليون قدم مربع، وهي أول مدينة رياضية متكاملة من نوعها في العالم. ويتم تطوير هذا المشروع الرائد بالقرب من 5 مرافق رياضية كبيرة، ويتضمن مجموعة من المرافق الأكاديمية الرياضية الهامة.

وتضم مدينة دبي الرياضية العديد من الوجهات المميزة لجذب الزوار ومنها “استاد دبي الدولي” الذي يتسع لـ 25 ألف متفرج وسبق له أن استضاف أكبر عدد من مباريات ” توينتي تو” من أي مكان أخر في العالم. وذلك بالإضافة إلى نادي “إلس للجولف” الذي يضم مساراً مكوناً من 18 حفرة، وهو ملعب الجولف الأول المصمم على يد بطل الجولف “إيرني إلس” في الشرق الأوسط، كما استضاف “استاد دبي الدولي” ختام الجولة الآسيوية للجولف عام 2014 وبطولة دبي المفتوحة. ويتميز النادي كذلك بوجود مطعم “كلوب هاوس” الأحدث من نوعيه والمميز بخياراته المتنوعة.
ويوجد في مدينة دبي الرياضية أيضاً المكتب الرئيسي “للمجلس الدولي للكريكيت”، وأكاديمية “المجلس الدولي للكريكيت” المميزة بمرافقها المغلقة والمفتوحة والتي تعد الأحدث من نوعها، حيث تضم ملعبين كبيرين، كما تضم القرية الرياضية ملعباً مغلقاً متوافق مع معايير الفيفا (يعتقد أنه الوحيد من نوعه في دولة الإمارات العربية المتحدة)، بالإضافة إلى “ملعب الدوم المغلق”، الذي يستضيف مدارس تعليم لكرة القدم الإسبانية بإشراف نجم المنتخب الإسباني ونادي ريال مدريد السابق “ميشيل سالغادو”، وملاعب خارجية مزودة بأرضية من العشب الإصطناعي.
وعلاوة على ذلك، يعد “فيت ريبوبليك” صالة الألعاب الرياضية الأفضل في الإمارات وهي مزودة بأحدث الأجهزة الرياضية . كما يوجد أيضاً مسبح أولمبي ومدرسة “باتش هارمون للجولف” ، والعديد من المرافق الرياضية الأخرى والمدربين الرياضيين على المستوى العالمي.

يقع مجمع فلل “فيكتوري هايتس” قبالة نادي إلس للغولف ويشهد توسعاً هائلاً عبر إنشاء “فورتشونا فيليج” التي تعد ثامن مجمع ضمنها، كما يوجد في مدينة دبي الرياضية أيضاً “أكاديمية برادينتون الإعدادية”، والتي أُسست عام 2009 التي تقدم منهاجاً تعليمياً أمريكياً بإدارة “مجموعة جيمس التعليمية” ، ومدرسة “فيكتوري هايتس” الابتدائية واثنتين من دور الحضانة
تتميز مدينة دبي الرياضية بسهولة الوصول إليها من شارع حصة، كما تلعب وسائل النقل “الباص إف 29” دوراً هاماً في التنقل بين مدينة دبي الرياضية ومول الإمارات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.