مجموعة فاين الصحية تثمّن الإجراءات الحكومية لتنشيط الاقتصاد وتحفيز الاستثمار

أخبار الشركات
28 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ 4 سنوات
مجموعة فاين الصحية تثمّن الإجراءات الحكومية لتنشيط الاقتصاد وتحفيز الاستثمار

1572192406895 - مجلة مال واعمال

أشادت مجموعة فاين الصحية القابضة بالإجراءات الحكومية الأخيرة التي تهدف لتنشيط الاقتصاد الوطني، لاسيما في ما يخص الحوافز الضريبية للقطاعات الصناعية. وأشارت في بيان أصدرته اليوم الأحد، إلى أن هذه الخطوة تعزز الصناعات الأردنية وتساهم في تحفيزها.
وأضافت المجموعة في بيانها أن هذه الاجراءات ستنعكس بشكل إيجابي على جميع القطاعات الصناعية ما سيسهم في زيادة الإنتاج المحلي وحركة الصادرات، ليصل المنتج المحليّ إلى كافة الأسواق العالمية، كما أنها تدفع بها نحو توسعة عملياتها واستثماراتها وبالتالي إتاحة المزيد من فرص العمل للشباب الأردني، الأمر الذي من شأنه دفع عجلة الاقتصاد الأردني إلى الأمام وتعزيز التنمية الاقتصادية والاجتماعية المستدامة.
وفي إشارة إلى التطلعات المستقبلية المرجوة من هذه القرارات، بينت المجموعة أن مثل هذه الاجراءات تجسد خطوة استراتيجية هامة نحو تنشيط وتعزيز الثقة بالاقتصاد الوطني لمواجهة التحديات المختلفة وتمنح المصنعين الأردنيين دوراً أكبر في دعم الجهود الوطنية لتخطي الصعوبات بكافة أشكالها والمساهمة بشكل فاعل في تحقيق المزيد من التطورات في هذا المجال.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.