مجموعة سامانا بدبي تحتفل بانضمام 100 خبير لفريقها بالإمارات وتخطط لتوسيع نشاطاتها بالمنطقة

أخبار الإمارات
12 يونيو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
مجموعة سامانا بدبي تحتفل بانضمام 100 خبير لفريقها بالإمارات وتخطط لتوسيع نشاطاتها بالمنطقة

Samana Managers with Management

احتفلت مجموعة شركات “سامانا” بدبي، المتخصصة في إنشاء المشاريع السكنية الصديقة للبيئة وتقديم خدمات الهجرة من الشرق الأوسط إلي كل دول العالم، بتوسيع نشاطاتها، بانضمام 100 خبير إلى فريقها بالإمارات بفروع الشركة الثمانية، وقامت إدارة الشركة بتكريم الموظفين بحضور أسرهم، وحضور رئيس المجموعة وعدد من الإعلاميين.

وتعتبر المجموعة واحدة من أقدم وأكبر مزودي خدمات ومستشاري الهجرة في الشرق الأوسط، مما ساعد الآلاف من المستثمرين على الهجرة إلى الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمملكة المتحدة وأستراليا ونيوزيلندا وأوروبا، ذوي الدخل المرتفع والثروات على الحصول على جواز السفر الثاني والمواطنة في مقابل الاستثمار طبقا للبرامج التي تقدمها بعض الدول التي تتطلع إلى إجتذاب رؤوس الأموال لتشجيع الاستثمار فيها في مقابل الجنسية وجواز السفر الثاني ، الذي يسمح بالسفر الـ 155 دولة بدون تأشيرة، بما في ذلك منطقة شنغن والاتحاد الأوروبي.

وقال مؤسس الشركة والرئيس التنفيذي للمجموعة عمران فاروق: إن سياسات النمو الثابتة واحترام وتقدير العاملين فيها هما المفتاحان اللذان قادا الشركة إلى التوسع في أسواق جديدة، مشيراً إلى أن سياسة البيئة المفتوحة في العمل هي العامل الأساسي الذي يلعب دورًا حيويًا في تحويل المشكلة إلى فرصة، مما يجعل الموظف يشعر بالثقة والتمكين لاستماع الإدارة له ومشاركة آرائه، كما أن نهج التقييم للموظفين ومكافأة العمل الجيد يعزز الاحتفاظ بالموظفين الأكفاء بالمجموعة، الذين يقدمون للعميل أفضل خدمة الأمر الذي يعطي انطباعاً جيداً عن الشركة لدى العملاء وثقة في خدماتها.

وتابع عمران فاروق: لقد أنشأنا ثقافة الحوار المفتوح، والاحترام والاستماع إلى رأي ومخاوف واقتراحات كل موظف بغض النظر عن منصبه في أي من شركاتنا، وبمرور الوقت تعلمنا تحويل نقاط الضعف إلى فرص، مشيراً إلى أن الفرص المتاحة لتطوير الموظفين وخطط الحوافز المهنية لهم من عوامل التحفيز، كما أن عقد الاجتماعات بشكل منتظم مع الموظفين يتيح للإدارة التأكد من أدائهم بشكل أفضل، ويعطي فرصة لتعديل ما يطلب منهم على الفور لتحقيق الأهداف، وزيادة الإنتاجية. من جهته قال عباس خالد مدير تطوير الأعمال بالمجموعة وأحد أقدم موظفي الشركة في المجموعة: منذ البداية، وجدت بيئة عمل داعمة ومشجعة، لقد أتيحت لي فرصاً كثيرة للحصول على التدريب والنمو مهنياً، وتتميز إدارة مجموعة شركتنا بأنها تولي دائمًا اهتمامًا كبيرًا بالتطور والنمو المهني للموظفين، بالإضافة إلى حرصها على توفير الأجور المناسبة والمزايا المحفزة للموظفين، وبيئة العمل المواتية، لكن العامل الأبرز بالنسبة لي هو التشجيع والدعم المستمر من جانب الإدارة.

جدير بالذكر أن مجموعة “سامانا” تم إطلاقها في دبي عام 1999، وتشتهر بنهج أعمالها المبتكرة من خلال تسهيل مستثمريها والمستأجرين بها لإجراء المعاملات بسهولة وبدون تعقيد، كما أن المجموعة تدعم الشركات الناشئة وتساعدهم على تأجيل الإيجارات حتى ستة أشهر.
ومجموعة شركات سامانا مجموعة شركات متنوعة وراسخة منذ 19 عامًا، تتكون من ثماني شركات تعمل بشكل رئيسي في خدمات الهجرة، ومراكز أعمال خدمية، ومخراً أضافت المجموعة نشاط العقارات حيث أطلقت الشركة أول مشروع لها مشروع سمانا جرينز، بالقرب من حدائق ميراكل بقيمة 75 مليون درهم، فالمجموعة تلعب المجموعة دوراً نشطاً في اقتصادات الإمارات والشرق الأوسط.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.