مجموعة دبي للجودة تكرم هيئة كهرباء ومياه دبي بصفتها الراعي الرئيس لجائزة الإمارات للسيدات

أخبار الإمارات
26 يونيو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
مجموعة دبي للجودة تكرم هيئة كهرباء ومياه دبي بصفتها الراعي الرئيس لجائزة الإمارات للسيدات

خلال الحفل السنوي الخامس عشر للجائزة

Photo (1) (28)

تحت رعاية سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للطيران المدني رئيس مؤسسة مطارات دبي، والراعي الفخري لمجموعة دبي للجودة، كرمت مجموعة دبي للجودة هيئة كهرباء ومياه دبي بصفتها الراعي الرئيس لجائزة الإمارات للسيدات في دورتها الخامسة عشرة التي أقيمت تحت شعار “الحكمة والخير والعطاء”.
تسلمت درع التكريم فاطمة ديماس، مدير أول الاتصال الداخلي ونائبة رئيسة اللجنة النسائية في هيئة كهرباء ومياه دبي، بحضور السيدة فاطمة بطي المهيري، رئيس مجلس إدارة مجموعة دبي للجودة وأعضاء مجلس إدارة المجموعة، وعدد من كبار الشخصيات وسيدات ورجال الأعمال، ونخبة من الإعلاميين.
كما تم خلال الحفل تكريم فاطمة محمد الجوكر، مستشار قانوني مساعد في هيئة كهرباء ومياه دبي، ورئيسة مجلس الهيئة للشباب، والتي فازت بجائزة الإمارات للسيدات عن فئة المهنيات ضمن معيار المساهمات الاجتماعية.
وبهذه المناسبة، قالت خولة المهيري، النائب التنفيذي للرئيس لقطاع الاستراتيجية والاتصال الحكومي ورئيسة اللجنة النسائية في الهيئة: “تأتي رعاية هيئة كهرباء ومياه دبي لجائزة الإمارات للسيدات في إطار استراتيجيتها لدعم الفعاليات الوطنية الهادفة إلى تمكين المرأة وزيادة مشاركتها المجتمعية وتعزيز مساهمتها في تطوير بيئة الأعمال ومسيرة التنمية المستدامة التي تشهدها الدولة، حيث تنسجم الجائزة مع استراتيجية الهيئة لتعزيز مشاركة المرأة في القطاعات التنموية، ومجالات الإبداع والابتكار وإبراز دور المرأة المميز في هذه المجالات وإسهاماتها ونجاحاتها في تنمية المجتمع وتقدمه وازدهاره. ونتطلع من خلال المشاركة في مثل هذه الفعاليات إلى توفير منصة تفاعلية لموظفات الهيئة يستطعن من خلالها تبادل المعارف والخبرات واكتساب مهارات جديدة تساهم في تطوير قدراتهن على المستويين المهني والشخصي”.
وقد ثمنّت فاطمة الجوكر فوزها بهذه الجائزة المرموقة التي تهدف إلى تقدير إسهامات سيدات الأعمال والمهنيات من المواطنات والمقيمات في دولة الإمارات، وحث السيدات والفتيات على الكشف عن مساهماتهن الفعالة في المجتمع في إطار استراتيجية الدولة للاعتماد على المرأة كشريك في مسيرة التنمية، وأكدت أن فوزها بهذه الجائزة يعكس الدور المهم الذي تقوم به هيئة كهرباء ومياه دبي في تشجيع الموظفين على تعزيز المسؤولية المجتمعية وترسيخ روح التطوع بين الموظفين والموظفات وتشجيعهم على المشاركة في مختلف المبادرات والبرامج المجتمعية والإنسانية والخيرية.
يشار إلى أن مجموعة دبي للجودة أطلقت “جائزة الإمارات للسيدات” عام 2003 بهدف توفير منصة لاكتشاف السيدات الموهوبات البارزات في مجال الأعمال بالدولة واللواتي تفوقن في مجالهن ويستحققن عن جدارة تكريمهن وتعزيز أعمالهن، وإبراز دورهن الفعال في نهضة المجتمع الإماراتي، وتسليط الضوء على نماذج نسائية مشرفة تحتذي بها الأجيال الواعدة من الفتيات والشابات وتكون دافعاً لهن في المستقبل على تحقيق طموحاتهن.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.