مجموعة جميرا تعيّن ناصر محمد مديراً لمساكن جميرا ليفنج

سياحة
7 أكتوبر 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
مجموعة جميرا تعيّن ناصر محمد مديراً لمساكن جميرا ليفنج

255

أعلنت مجموعة جميرا، شركة الضيافة العالمية الفاخرة والعضو في دبي القابضة، عن تعيين الإماراتي ناصر محمد مديراً عاماً لفندق مساكن جميرا ليفنج في المركز التجاري العالمي، وذلك تحت إشراف مروان العلي، نائب رئيس أول العمليات في الشرق الأوسط، إفريقيا وجنوب آسيا في مجموعة جميرا.

عمل ناصر في مجال الاستيراد والتصدير، وكذلك في مجال المفروشات قبل انضمامه إلى جميرا عام 2005 للعمل ضمن فريق الخدمات اللوجستية وسلسلة التزويد. وسرعان ما ارتقى على درجات السلم الوظيفي ليصبح مدير الموارد البشرية للتنمية الوطنية، ليقود جهود الشركة في جذب المزيد من المواهب الإماراتية إلى قطاع الضيافة الواعد عموماً وإلى مدينة جميرا خصوصاً.

وفي عام 2009، أصبح ناصر مديراً لخدمات تدبير الغرف في فندق جميرا ميناء السلام، وبعدها انضم إلى فريق التجهيز لافتتاح فندق جميرا زعبيل سراي عام 2011، حيث سرعان ما ترّقى ليصبح تنفيذي خدمات تدبير الغرف.

تخرّج ناصر في جامعة ولاية إنديانا في الولايات المتحدة الأميركية، وحصل على درجة البكالوريوس في علوم الكمبيوتر والإلكترونيات، كما حصل لاحقاً على شهادة من أكاديمية الإمارات لإدارة الضيافة. وبحلول عام 2001، كان ناصر قد استكمل درجة الماجستير في إدارة الموارد البشرية من الجامعة البريطانية في دبي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.