مجموعة جميرا تطلق علامة «زعبيل هاوس» الفندقية الجديدة

أخبار الشركات
24 يناير 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
مجموعة جميرا تطلق علامة «زعبيل هاوس» الفندقية الجديدة
170720092641JDAR

أعلنت مجموعة جميرا لإدارة الفنادق الفاخرة، العضو في دبي القابضة، أمس، إطلاق «زعبيل هاوس من جميرا»، العلامة الفندقية الجديدة.
وصممت «زعبيل هاوس من جميرا»، تجاوباً مع التوجه المستمر والمتنامي في عالم السياحة للاستكشاف وإثراء تجارب السفر. وستلبي العلامة الجديدة، تطلعات هذه الشريحة المتزايدة من المسافرين، ممن لديهم الفضول لاكتشاف كل ما هو جديد في الوجهة الموجودين فيها، والبحث عن تجارب فريدة من نوعها، تشكل الفنادق الراقية جزءاً أساسياً منها.

اتفاقيات

وفي أعقاب توقيعها 5 اتفاقيات لإدارة فنادق في الإمارات والسعودية والمملكة المتحدة، وعدة اتفاقيات أخرى قيد المناقشة، تسعى مجموعة جميرا إلى تكوين تشكيلة من الفنادق المختارة بعناية، لتحمل علامة «زعبيل هاوس من جميرا»، التي تتميز بمفهوم خاص، يتسم بالرقي والبساطة في أناقة التصميم وسهولة الخدمة.

ويشكل الموقع الاستراتيجي في أبرز أحياء المدينة وأكثرها تشويقاً وجاذبية، الجوهر الأساسي لمفهومها. وستوفر فنادق «زعبيل هاوس من جميرا»، خدمات الضيافة الأساسية بأسلوب متجدد، مع إضافات متميزة وغير متوقعة، في أجواء تجمع بين الرقي والبساطة.
تستهدف العلامة الجديدة المسافرين بقصد العمل أو السياحة، الباحثين عن مركز حيوي لهم للانطلاق منه، واكتشاف المدينة الموجودين فيها، والعودة إليه والاستمتاع بالراحة التامة فيه.

تصميم

ويرتكز نموذج التصميم المتبع في فنادق «زعبيل هاوس من جميرا»، على التفرد والانسجام التام مع الأحياء المحيطة، ويحد من التوحيد في التصميم المعماري، ولكن سيجمع بين الرقي والبساطة، من خلال العديد من السمات المشتركة، التي ستحافظ على ترسيخ وبناء سمعة العلامة التجارية، تبعاً لمقياس الكفاءة في جودة الخدمة التي ستوفرها.
وعلى الرغم من أنها علامة راقية، إلا أنها لن تندرج ضمن تصنيف فندقي محدد. ويجسد هذا التباين عنصراً جوهرياً في رؤية العلامة التجارية ومفهوم التصميم الذي تطبقه، ويحاكي شخصيات الضيوف الذين تستهدفهم «زعبيل هاوس»، بأذواقهم الفريدة وعشقهم للسفر والمغامرات، والتفاعل الاجتماعي أو الراحة والاسترخاء.

خطوة

وقال مارك داردين رئيس العمليات لمجموعة جميرا: على الرغم من أن «زعبيل هاوس من جميرا»، هي علامة تجارية قائمة بذاتها ومستقلة، إلا أن ضيوفها سيستفيدون من الرابط الذي يجمعها مع جميرا، والذي سيضمن لهم الجودة العالية، والالتزام بتوفير خدمات متميزة. ومن الجدير ذكره، أن مجموعة جميرا تدير حالياً 19 فندقاً تحت علامة جميرا في أوروبا والشرق الأوسط وآسيا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.