مجموعة ’بي إيه للاستشارات‘ تعيّين ’جايسون هاربورو‘ بمنصب الرئيس الإقليمي الجديد

admin
2015-06-10T12:32:45+02:00
منوعات
admin7 يونيو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
مجموعة ’بي إيه للاستشارات‘ تعيّين ’جايسون هاربورو‘ بمنصب الرئيس الإقليمي الجديد
جايسون هاربورو الرئيس الجديد لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في مجموعة بي إيه للاستشارات في أبوظبي
جايسون هاربورو الرئيس الجديد لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في مجموعة  بي إيه للاستشارات في أبوظبي
جايسون هاربورو الرئيس الجديد لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في مجموعة بي إيه للاستشارات في أبوظبي

الرئيس التنفيذي صاحب الخبرة العالية يتسلم منصبا رفيعا في أبوظبي مع الشركة الرائدة في قطاعات الاستشارات والتكنولوجيا والابتكار

قامت مجموعة ’بي إيه للاستشارات‘، الشركة الرائدة في قطاعات الاستشارات والتكنولوجيا والابتكار، بتعيين ’جايسون هاربورو‘ بمنصب ’رئيس منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا‘ للشركة في أبوظبي.

وشغل ’هاربورو‘ العديد من المناصب الريادية في قطاعات الرياضة، الثقافة، الترفيه، السياحة والتعليم في الإمارات وفي بلده الأم ’المملكة المتحدة‘، كان آخرها منصب الرئيس التنفيذي لشركة ’تمكين‘ – التابعة لحكومة أبوظبي والجزء من جهاز الشؤون التنفيذية، والتي استلم مهامها لمدة قاربت الخمس سنوات.

وفي منصبه الجديد في مجموعة ’بي إيه للاستشارات‘ سيتولى ’هاربورو‘ مهام العمليات الإقليمية لشركة الاستشارات ”المملوكة من قبل الموظفين“ والتي تتمتع بخبرات واسعة في مجالات الطاقة، المرافق الخدمية، الخدمات المالية، الصحة، العلوم الحياتية والرعاية الصحية، الاستهلاكية والتصنيع، الخدمات الحكومية، الدفاع والأمن، النقل والنقل اللوجستي.

وتعليقا على التعيين الجديد، صرح ’أندرو هوك‘، رئيس العمليات في مجموعة ’بي إيه للاستشارات‘، قائلا: “يتمتع ’جايسون‘ بشخصية قيادية ملهمة وبقدر عال من الخبرة، وانضمامه لفريق عملنا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يشكل إضافة نوعية بالنسبة لنا. كلنا ثقة من أن شغفه وحماسه ومعرفته الواسعة في العديد من القطاعات ستساعدنا في مواصلة تحقيق النجاحات وتقديم نتائج استثنائية لعملائنا في المنطقة”.

ويملك ’هاربورو‘ خبرة واسعة في تأسيس الشركات الناشئة وانجاز المشاريع الهامة في وقت قياسي وبميزانيات قياسية وبقدرة ملفتة على استقطاب المساهمين وعقد علاقات الشراكة معهم، بالإضافة إلى مهاراته المتميزة في تذليل العقبات وتخطي الحواجز التي يواجهها. كما وقام ’هاربورو‘ بالإشراف على مشاريع ذات أهمية محلية وعالمية بالغة، والتي راوحت بين تطوير مرافق رياضة عالمية المستوى وتنظيم الفعاليات الرياضية والثقافية.

ومن بين أبرز الوظائف التي شغلها في السابق، منصب مدير العمليات في ’كأس رابطة الرجبي‘ في المملكة المتحدة، المدير العام لألعاب رابطة الشعوب البريطانية (الكومنويلث) في ’مانشستر‘ عام 2002، كما شغل منصب الرئيس التنفيذي لبرنامج مدينة ليفربول ’عاصمة الثقافة الأوروبية‘ لعام 2008، وكان الرئيس التنفيذي لمجمع ’سوري‘ الرياضي.

ويتمتع ’هاربورو‘ بعضوية في المجمع الملكي للفنون، بالإضافة إلى عضوية مجلس الإدارة في مجلس الاستشارات الاستراتيجية التابع للسفارة البريطانية في الإمارات. كما كان عضوا في منتدى الاستشارات الثقافية والابداعية الخاص بألعاب أولمبياد لندن 2012.

أما مجموعة ’بي إيه‘ للاستشارات فتحظى بسجل إنجازات حافل في منطقة الخليج العربي يعود إلى أكثر من ثلاثين عاماً؛ وقد نجحت في تسليم أكثر من 150 مشروعاً ضمن 13 دولة بمنطقة الشرق الأوسط، وعبر قطاعات شملت الخدمات المالية، والنقل، والطاقة، والحكومة، والدفاع، والأمن، والرعاية الصحية، والتعليم والصناعات التحويلية.

يذكر ان مجموعة بي إيه للاستشارات شركة مملوكة من الموظفين الذين يفوق عددهم على 2500 شخص، وتعمل على مستوى العالم من مكاتب في أنحاء أميركا الشمالية، أوروبا ودول الشمال، الخليج ودول آسيا المطلة على المحيط الهادئ. تحظى المجموعة بخبرات في مجالات الطاقة، الخدمات المالية، العلوم الحياتية والرعاية الصحية، التصنيع، القطاع الحكومي والخدمات العامة، الدفاع والأمن، الاتصالات، النقل والنقل اللوجستي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.