مجموعة الصغير تتعاون مع مركز دبي لعلاج التوحّد

أخبار الإمارات
27 يونيو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
مجموعة الصغير تتعاون مع مركز دبي لعلاج التوحّد
image (2)

أقامت مجموعة الصغير، فعالية لتصفيف الشعر والتجميل، من أجل الأطفال في مركز دبي لعلاج التوحد. واستهدفت المبادرة، التي تحمل عنوان (السعادة للجميع)، مشاركة الأطفال في مركز دبي لعلاج التوحد، وتهيئة الأجواء لهم كي يعيشوا لحظات من البهجة والمرح. وقام فريق من كبار المحترفين أصحاب الخبرات في مجموعة الصغير بزيارة مركز دبي لعلاج التوحد، حيث أضفوا مظهراً جديداً على الأطفال المصابين بالتوحد، فقد أصبحت لديهم ملامح مبهجة، جعلتهم يشعرون بالسعادة، وساعدتهم على الاستعداد للفعالية.

وقال مؤسس مجموعة الصغير ومديرها التنفيذي، محمد الصغير: «إن رمضان هو شهر التراحم الذي يتيح لنا الفرصة للمشاركة في خدمة المجتمع، وتحقيق السعادة في حياة الناس. وهذا العام قررنا تنويع جهودنا وتواصلنا مع الأطفال في مركز دبي لعلاج التوحد، وكان من دواعي سعادتنا أن نرى البهجة على وجوه الأطفال، بعد تسريحات الشعر الجديدة، والملامح التي رسمناها لهم».

وقالت رئيسة برنامج علاج التوحد في مركز دبي لعلاج التوحد، سارة بكر: «إننا نود أن نعرب عن امتناننا لمجموعة الصغير على ذلك الجهد الكبير، ونؤكد لهم أن زيارتهم تركت أجمل الأثر في نفوس الأطفال».

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.