“مجموعة التزام لإدارة الأصول” تحقق نمواً بنسبة 20% في النصف الأول من العام 2019

تحت المجهر
24 يوليو 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
“مجموعة التزام لإدارة الأصول” تحقق نمواً بنسبة 20% في النصف الأول من العام 2019

Chris Roberts CEO Eltizam 1 - مجلة مال واعمال

أعلنت “مجموعة التزام لإدارة الأصول”، المزود الرائد لخدمات إدارة المرافق المتكاملة، والتي تتخذ من أبوظبي مقراً لها، عن تسجيلها معدل نمو قياسي في النصف الأول من العام الجاري في إطار استراتيجياتها التوسعية طويلة الأمد. وأفادت الشركة بتحقيقها نمواً بنسبة 20% على أساس سنوي في إيراداتها للنصف الأول من العام، بالإضافة إلى زيادة محفظة العقارات التي تديرها إلى أكثر من 50.000 وحدة سكنية في مختلف المناطق، فضلاً عن فوزها بعقود هامة في مجال إدارة المرافق.
وبالنظر إلى النصف الثاني من العام الجاري، تجري المجموعة حالياً مفاوضات مع مختلف الشركاء المحتملين في دولة الإمارات والمنطقة ككل- بما في ذلك مصر والسعودية والكويت- في سبيل عقد صفقات جديدة قبل نهاية العام الجاري. وستشهد هذه المشاريع توفير الشركات التابعة للمجموعة خدمات إدارة المرافق وإدارة العقارات والمجمعات وخدمات التنظيف والضيافة وإدارة مرافق الخدمات العامة وخدمات التمويل والمحاسبة، بما يمكّن أصحاب الأصول من المحافظة على محافظهم العقارية وتعزيزها. ومن المرجّح أن تكون أولى هذه المشاريع الجديدة في النصف الثاني من العام، حيث ستقوم مجموعة “التزام” بالتوسّع في شمال أفريقيا من خلال تقديم خدمات متكاملة في مجال إدارة المجمعات في مصر.
وقال كريس روبرتس، الرئيس التنفيذي من “مجموعة التزام لإدارة الأصول”: “يعكس حجم النمو الذي حققناه خلال النصف الأول من العام الجاري ارتفاع الطلب من مختلف أنحاء دولة الإمارات على الخدمات رفيعة المستوى على خدمات إدارة المرافق وإدارة العقارات وجمعية المُلاّك. ويدرك مُلاّك الأصول على نحو متزايد أهمية الدور الذي تلعبه خدمات الصيانة وإدارة الأصول في حماية وتحسين قيمة أصولهم. ومع مواصلة قاعدة عملائنا بالنمو ، نشهد توسعاً على المستوى الجغرافي وعبر محفظة أوسع من الخدمات بما يتماشى مع خطتنا الاستراتيجية الخمسية الجديدة.”
وأضاف روبرتس: “تعزز العقود الجديدة التي حصلنا عليها من مكانتنا في مجال إدارة المرافق والمجمّعات، حيث نركز في أعمالنا على توفير القيمة مقابل المال وتقديم خدمات عالية الجودة تلبي احتياجات عملائنا وترقى إلى مستوى تطلعاتهم.”
ويذكر أن مجموعة “التزام” تسعى إلى الاستحواذ على شركات من مختلف القطاعات ضمن سوق إدارة المرافق في دولة الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي بهدف تعزيز حضورها في السوق الإقليمي. كما خصصت المجموعة 200 مليون درهم إماراتي لعمليات الدمج والاستحواذ في 2019-2020.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.