متطوعو هيئة كهرباء ومياه دبي يشاركون في حملة “نظفوا العالم” تحت شعار “مكاننا … كوكبنا …. مسؤوليتنا”

أخبار الإمارات
25 ديسمبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات
متطوعو هيئة كهرباء ومياه دبي يشاركون في حملة “نظفوا العالم” تحت شعار “مكاننا … كوكبنا …. مسؤوليتنا”

في إطار استراتيجية الهيئة لترسيخ مفهوم العمل التطوعي

Photo 2 3 - مجلة مال واعمال

في إطار استراتيجية هيئة كهرباء ومياه دبي للعمل المجتمعي والتطوعي، وانطلاقاً من مسؤوليتها المجتمعية ودورها في تعزيز الوعي بأهمية الحفاظ على البيئة، شارك متطوعون من موظفي الهيئة في تنظيف منطقة الجداف في دبي ضمن حملة “نظفوا العالم” التي نظمتها بلدية دبي بالتعاون مع برنامج الأمم المتحدة للبيئة، تحت شعار “مكاننا.. كوكبنا.. مسؤوليتنا”، بهدف تعزيز الوعي بين أفراد المجمع حول القضايا البيئية وأهمية التقليل من النفايات والحد من تأثيراتها على البيئة.

وأكد سعادة/ سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، حرص الهيئة على دعم المبادرات البيئية والمجتمعية في إطار استراتيجيتها لترسيخ مفهوم العمل التطوعي بين أفراد المجتمع، وتحفيز الموظفين على المشاركة الفعالة في الأنشطة التطوعية المتنوعة، وجهودها في حماية البيئة وتعزيز الوعي المجتمعي بترشيد الاستهلاك والحفاظ على الموارد الطبيعية.

وأضاف سعادة الطاير: “تكتسب مشاركتنا في حملة “نظفوا العالم” أهمية خاصة خلال “عام زايد” الذي نحتفل خلاله بمرور مئة عام على ميلاد رائد مسيرة الاستدامة المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه، الذي أولى أهمية خاصة للاهتمام بالبيئة والحفاظ عليها. ونلتزم في الهيئة بتعزيز المسؤولية المجتمعية وترسيخ روح التطوع بين موظفي الهيئة وأفراد المجتمع وفق استراتيجية واضحة وحزمة من المبادرات الإنسانية والخيرية الرائدة التي نسعى من خلالها إلى خدمة المجتمع وتعزيز التكاتف والتلاحم بين جميع أفراده، مستلهمين القيم السامية والمبادئ الأصيلة التي غرسها المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه، في نفوس أبناء دولة الإمارات والمقيمين على أرضها”.

يشار إلى أن هيئة كهرباء ومياه دبي أطلقت 280 مبادرة مجتمعية بين عامي 2013 و2018، وبلغ عدد الساعات التطوعية لموظفيها خلال الفترة من 2013 وحتى الربع الأول من 2018 أكثر من 96,206 ساعة، ما أسهم في وصول سعادة المجتمع إلى 92% في عام 2017.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.