مبيعات “دبي الحرة” تتجاوز 7 مليارات درهم

أخبار الإمارات
30 ديسمبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات
مبيعات “دبي الحرة” تتجاوز 7 مليارات درهم

الاقتصاد الإماراتي يواجه أزمة 740x431 1 - مجلة مال واعمال

أعلنت سوق دبي الحرة أنها وصلت إلى هدفها بتحقيق مبيعاتها 7.3 مليار درهم (ملياري دولار) خلال الساعات الأولى من فجر 29 ديسمبر.

وأشار كولم ماكلوخلين، النائب التنفيذي لرئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي لسوق دبي الحرة، إلى أن موسم 2018 كان جيداً؛ إذ راقبت خلاله السوق مبيعاتها عن كثب، وخاصة في اليومين الأخيرين، حيث وصلت المبيعات إلى الملياري دولار، وقد أبدى سعادته بتحقيق السوق هذه المبيعات قبل نهاية العام.

وسجلت السوق ملياري دولار في الصالة بـ(كونكورس B)، في تمام الساعة 00:43 صباح 29 ديسمبر، عقب عملية شراء لآلة تصوير من نوع نيكون بقيمة 1,999 درهم، قام بها المسافران كريستنسن من الدنمارك، حيث تخطت بعدها مبيعات السوق 7.3 مليار درهم؛ وفقاً لبيان صحفي.

وبعد التعرف على هوية العميل قدمت له السوق الحرة قسيمة شراء بقيمة 2,000 دولار، وذلك بحضور عدد من مسؤولي السوق، بمن فيهم صبا طاهر، نائب أول الرئيس – المشتريات، وآلان تشابمان، نائب الرئيس – تقنية المعلومات والخدمات اللوجستية.

وكان الزوجان كريستنسن – 73 سنة – في طريقهما إلى سيدني عبر دبي للاحتفال بالذكرى الخمسين لزواجهما، وغمرتهما السعادة لدى معرفتهما بخبر حصولهما على هذه الهدية قبل 50 دقيقة من إقلاع رحلتهما EK 414 إلى سيدني.

وقال كريستنسن: «كانت زوجتي ترغب في شراء الذهب، وبات بمقدورها الآن استخدام هدية الألفي دولار لشراء ما تريد». وأثارت البضائع المتنوعة المتوافرة في السوق الحرة إعجاب الزوجين، اللذين شكرا الجميع على تلك الهدية الرائعة. وقال ماكلوخلين: «نثمن عالياً الجهود الكبيرة التي بذلها فريق العمل لضمان نجاح سير عمليات السوق الحرة

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.