مبيعات المرحلة الثانية لـ «ريدوود بارك» تتجاوز 50%

عقارات
29 أغسطس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
مبيعات المرحلة الثانية لـ «ريدوود بارك» تتجاوز 50%

355 (2)بعد أربعة أسابيع فقط على إطلاق المرحلة الثانية من ريدوود بارك في عقارات جميرا للجولف، سجل المشروع بيع أكثر من 50 بالمئة من منازل التاون هاوس المكونة من ثلاث وأربع غرف نوم.
تأتي هذه الأنباء مع انتهاء شركة الأحمدية، الشركة المقاولة للمشروع، من كامل عمليات الحفر للمرحلة الثانية، ما يعني استكمال 10 بالمئة من كامل المشروع منذ انطلاقته في 25 يوليو/ تموز 2016.
عبد العزيز بوخاطر، المدير التنفيذي لعقارات جميرا للجولف قال: «تلقينا اهتماماً كبيراً من المشترين المحليين والدوليين، وتشير السرعة التي بيعت فيها وحدات ريدوود بارك إلى مدى جاذبية المشروع لكل من المستخدمين النهائيين والمستثمرين، سواء من داخل الدولة أو خارجها».

ومنذ إطلاقه، يعتبر ريدوود بارك المطل على ملعب النار للجولف أحد أكثر المشاريع مبيعاً. وهو يمثل التحول الأول لعقارات جميرا للجولف لاحتضان منازل التاون هاوس، وقد تم تصميم المجمع لتلبية الطلب المتزايد من العائلات والمهنيين الشباب الباحثين عن خيارات التملك بأسعار ميسورة، حيث تبدأ من 2,898,000 درهم.
وتقع المرحلة الثانية من ريدوود بارك إلى جانب المرحلة الأولى ضمن عقارات جميرا للجولف، والتي بيعت بالكامل في يونيو/ حزيران 2016. وحالياً، وصلت أعمال الإنشاء فيها إلى 80 بالمئة قبيل موعد التسليم المقرر في منتصف سبتمبر/ أيلول 2016. وخلال هذه الفترة، بدأت عقارات جميرا للجولف أيضاً بناء المرحلة الثالثة التي تشمل النادي الحديث للمجمع، والذي من المخطط افتتاحه بالتزامن مع الجولة القادمة لبطولة موانئ دبي العالمية، كما تواصل العمل على تطوير مركز التجزئة في المجمع.
وتابع بوخاطر: «تمضي أعمال التطوير في عقارات جميرا للجولف على قدم وساق، وسيكون الربع الأخير من عام 2016 مرحلة محورية في مسيرتنا للنمو، مع اقتراب موعد تسليم المرحلة الأولى من ريدوود بارك، وتوسعة النادي العالمي الطراز، وافتتاح مركز البيع بالتجزئة لأعضاء مجمعنا ما يزيد من جاذبيتنا كمقر لنمط الحياة الفاخرة». وأضاف: «نشجع المستثمرين والمستخدمين النهائيين المهتمين في الحصول على عوائد تأجير تنافسية وتنمية رأس المال، بالمسارعة في الاستفسار حول مشاريعنا الحائزة على الجوائز العالمية».

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.