مباحثات لإطلاق مؤتمر “طريق الحرير الثاني”

admin
أخبار المال و الاعمالعربي
admin6 مايو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
مباحثات لإطلاق مؤتمر “طريق الحرير الثاني”
219

عقد ملتقى الأعمال الفلسطيني الأردني لقاء تنسيقيا مع مختلف جمعيات رجال الأعمال في الأردن لبحث إطلاق مؤتمر طريق الحرير الثاني المزمع تنظيمه في حزيران (يونيو) المقبل في عمان.
وينشط ملتقى الأعمال في الالتقاء بالغرف التجارية والصناعية وجمعيات رجال الأعمال لحثهم على المشاركة الفاعلة في مؤتمر طريق الحرير الثاني، والاستفادة من الفرص الاستثمارية المتاحة في المؤتمر، والالتقاء بنظرائهم رجال الأعمال من مختلف دول العالم.
وحضر اللقاء التنسيقي مهند العطار عن غرفة تجارة عمان، وفتحي الجغبير عن غرفة صناعة عمان، وإياد أبو حلتم وزكريا الفقيه عن جمعية مستثمري شرق عمان الصناعية، وخالد البلبيسي وجعفر طومار وخميس عاشور عن جمعية الرخاء لرجال الأعمال، وأيمن قفاف عن جمعية الاعمال الاردنية الاوروبية جيبا، وأمجد النوباني عن منتدى الأعمال الفلسطين الدولي، وحسن الرماوي القنصل الفخري لجمهورية بلغاريا في الأردن.
وأكد رئيس مجلس إدارة ملتقى الأعمال، طلال البو، أهمية انعقاد مؤتمر طريق الحرير الثاني لما يشكله من فرصة لتسويق المملكة، وجذب الاستثمارات.
وبين البو في اللقاء التنسيقي حرص الملتقى على النهوض بالاقتصاد الوطني وتسليط الضوء على الاردن كقبلة للمستثمرين باعتباره بيئة جاذبة للاستثمار. وقال إن الملتقى يسعى لخدمة رجال الاعمال وتعريفهم بنظرائهم من مختلف الدول لتطوير قدراتهم عبر عقد المؤتمرات الاقتصادية.
ويهدف ملتقى الأعمال من خلال التواصل مع جمعيات رجال الأعمال إلى إنجاح جميع الفعاليات الاقتصادية التي تسعى لتسويق وترويج الأردن استثماريا كمؤتمر طريق الحرير.
وأكد رؤساء وممثلو جمعيات رجال الأعمال أهمية توسيع مظلة المشاركة الخارجية في مؤتمر طريق الحرير الثاني من خلال دعوة الغرف التجارية العربية ورجال الأعمال العرب لحضور أعمال المؤتمر، لتسويق الاستثمارات الأردنية أمام أكبر عدد ممكن من رجال الأعمال.
وأكدوا حرصهم على إنجاح فعاليات مؤتمر طريق الحرير الثاني، لما يشكله من فرصة ثمينة لجذب الاستثمارات الخارجية وتسويق الأردن خارجيا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.