ما هى اللمسات التى وضعتها سوبارو على «WRX STI – 2018»

السيارات
8 أغسطس 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
ما هى اللمسات التى وضعتها سوبارو على «WRX STI – 2018»
211806-مميزات سوبارو WRX STI موديل 2018

شهد بداية العام الجاري على إطلاق سيارتي سوبارو WRX وسوبارو WRX STI  موديل 2018 ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات المقام في الولايات المتحدة الأمريكية، وحصل السيارة في العام الفائت على العديد من التحديثات الهامة سواء في التصميم الخارجي أو الداخلي، لذلك تعتبر التحديثات على موديل 2018 بسيطة جداً وهي عبارة عن بعض الكماليات في التصميم الخارجي والداخلي وفي مواصفات المحرك.

وحصلت الواجهة الأمامية للسيارة على بعض التحديث في الشبك الأمامي وفي مصابيح الليد التي تعمل في الضباب أسفل المصد بينما حافظت المصابيح الأمامية على نفس التصميم القديم وبتقنية الليد، كما يمكن تحريكها بشكل أفضل كونها تستجيب مع المصابيح الضبابية للمقود بمؤشرات كاملة، كما حصلت السيارة على فتحات تهوية أكبر لتوفير المزيد من الديناميكية الهوائية.

وحصلت سيارة WRX على إطارات بتصميم رياضي بمقاس 18 إنشاً، وجاءت الجهة الخلفية بإطار من الكروم الرياضي حول المصد الخلفي وفي أعلى الصندوق يوجد جناح صغير الحجم، كما حصلت WRX STI على إطارات من قياس 19 إنشاً وزودت بجناح رياضي خلفي كبير الحجم بالإضافة إلى بعض التقنيات الداخلية التي تساعد في تحسين أداء المكابح.

وستتوفر سوبارو WRX 2018 بمحرك بوكسر رباعي الإسطوانات سعة 2.0 ليتر بقوة 268 حصان مع تيربو ويتصل بناقل حركة يدوي من 6 سرعات، أما سوربارو WRX STI ستعتمد على محرك بوكسر رباعي الإسطوانات سعة 2.5 ليتر مع تيربو بقوة 305 حصان، وستعمل كلا السيارتين بنظام الدفع الرباعي للعجلات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.