مايندشير تعقد الاجتماع السنوي للإدارة العليا وجميع المدراء في دبي

admin18 سبتمبر 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
مايندشير تعقد الاجتماع السنوي للإدارة العليا وجميع المدراء في دبي

 اجتمعت الإدارة العليا في شكرة مايندشير الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تحت سقف واحد في اجتماع الإدارة في دبي يوم 28 و29 أغسطس.
وعقد الاجتماع في فندق فيرمونت النخلة في دبي، تحت عنوان  “تكيّف كي تتولى القيادة”، وناقش خطط مايندشير الهادفة إلى وضع هذا المنهج على المحك وجعله حقيقة مطبقة في جميع الأسواق في كافة أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وعرض الاجتماع تطورات العمل والخدمة الخاصة بوكالة مايندشير عبر ثلاث ركائز حاسمة، وتتضمن البيانات، والتكنولوجيا، والرقمية والإبداع. كما ناقش ممثلو الإدارة العليا كيفية تطوير المواهب في هذه المجالات الثلاثة بدعم من فريق مايندشير العالمي. وفي هذا العام، استقبل كبار الموظفين والإدارة العليا في مايندشير الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بسعادة  فريق مايندشير العالمي، بما في ذلك الرئيس التنفيذي المشترك في مايندشير أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا كريستوف بارون الذي أعجب بأفكار الفريق الإقليمي لمايندشير في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وشغفه العميق والتزامه التام.
وفي سياق حديثه عن هذا الاجتماع، علّق الرئيس التنفيذي في وكالة مايندشير الشرق الأوسط وشمال إفريقيا سمير أيوب قائلاً، “يشهد قطاع الإعلان  والتكنولوجيا نمواً سريع الخطى، لذلك نحن بحاجة إلى الحفاظ على موقعنا في مقدمة هذا القطاع دوماً عبر  تقديم أفضل الخدمات لعملائنا بشكل مستمر .وهذا العام في اجتماع الإدارة الذي حمل عنوان ” تكيّف كي تتولى القيادة “، تمكن فريقنا من وضع افكار جديدة  و مبتكرة لتعبر عن روئيتنا للمستقبل “.

ومايندشير هي إحدى الشركات التابعة لمجموعة دبليو بي بي، هي وكالة إعلامية عالمية رائدة تساعد الشركات على اتخاذ قرارات مستنيرة مرنة وقابلة للتكيف عبر جميع القنوات التسويقية المملوكة والمدفوعة والمكتسبة الخاصة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.