مايم كاست تكرّم أفضل شركاء القنوات خلال فعاليتها للتواصل مع الشركاء في الشرق الأوسط

أخبار الشركات
1 يوليو 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
مايم كاست تكرّم أفضل شركاء القنوات خلال فعاليتها للتواصل مع الشركاء في الشرق الأوسط

مايم كاست تركّز على العمل الفعال مع الشركاء للمساعدة في تحسين قدراتهم على الصمود في وجه الهجمات

Attendees at Mimecast Partner Connect - مجلة مال واعمال

أعلنت اليوم مايم كاست (رمزها في ناسداك MIME)، الرائدة عالميًا في مجال أمن البيانات والبريد الإلكتروني، عن أسماء الفائزين بجائزتها للشركاء في الشرق الأوسط للعام 2019. فقد حصل خمسة من شركاء القنوات في دولة الإمارات على الجوائز ضمن ست فئات تقديراً لأدائهم خلا العام الماضي، حيث كشفت الشركة عن أسماء الفائزين خلال فعاليتها السنوية للتواصل مع الشركاء والتي أقامتها خلال شهر يونيو الجاري في دبي، الإمارات العربية المتحدة.

وفيما يلي أسماء الشركاء الذين تم تكريمهم بفضل أدائهم المتفوق خلال السنة المالية الماضية:
• أكبر صفقة – آي دي سي
• أسطورة العام – سينسي سانتوش، بولوارك تكنولوجيز
• أسطورة العام التقنية – ديبو توماس، بولوارك تكنولوجيز
• شريك النمو الأفضل خلال العام – كلاود دينامكس
• أفضل شريك للخدمات التقنية خلال العام – تكسالا
• أفضل شريك خلال العام – نيو لوجيك

حضر الفعالية نائب الرئيس لعمليات القنوات لدى مايم كاست، دان غراديدج، ومدير برامج القنوات نيكي داونينغ، وذلك لتكريم أفضل الركاء أداء وتقديم لمحة شاملة عن برنامج مايم كاست العالمي للقنوات.

من الجدير بالذكر أن مايم كاست، والتي ترتكز أعمالها على القنوات، تعمل بالتعاون مع الشركاء الإقليميين لمساعدتهم على دمج حلول مايم كاست بنجاح ضمن حلولهم المتكاملة للاتصالات وتقنية المعلومات ضمن برنامج الشركاء العالمي. صمم البرنامج ليوفر مزيداً من المكافآت لشركاء إعادة البيع مما يمكنهم من الاستفادة من تلك المزايا في استقطاب عملاء جدد وإقامة علاقات عمل طويلة الأمد، إلى جانب تعزيز سمعتهم كمستشارين موثوقين للأعمال.

وخلال الفعالية، تلقى الحاضرون عرضاً للمستجدات والمعلومات الهامة التي تساعدهم في إرشاد عملائهم نحو أفضل الحلول لمواجهة التحديات والصمود في وجه الهجمات الإلكترونية. كما تعلم الشركاء المزيد عن خرائط الطريق الخاصة بالمنتجات وبرنامج النجاح الأسطوري للعملاء وإمكانية تشغيل برمجيات وحلول مايم كاست مع منتجات عدد من أبرز الجهات العاملة في المجال عبر شراكاتها لتطوير واجهات التطبيقات.

في تعليقه على الأمر قال نيكي داونينغ، مدير برامج القنوات لدى مايم كاست: “تشرفنا بالعمل مع نخبة من أفضل شركاء القنوات في الشرق الأوسط ممن أبدوا التزاماً كبيراً تجاه مساعدة الشركات على تحسين الأمن والامتثال لديها من خلال الحلول التي تخفف من آثار المخاطر وتخفّض التكاليف والتعقيد في مسيرة الشركات التي تتطلع إلى تحقيق مزيد من المرونة للصمود في وجه الهجمات الإلكترونية. ومن دواعي سرورنا البالغ أن نكرّم ذوي الشغف والالتزام البارز لدى خمسة من شركائنا في المنطقة ممن التزموا تجاه مساعدة العملاء في مواجهة التحديات.”

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.