“مايكروسوفت” و”بيكو” تعملان على دعم الشركات الناشئة في الشرق الأوسط

تكنولوجيا
27 سبتمبر 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
“مايكروسوفت” و”بيكو” تعملان على دعم الشركات الناشئة في الشرق الأوسط

1020025225 1 - مجلة مال واعمال

أعلنت مايكروسوفت  عن شراكة استراتيجية مع شركة “بيكو كابيتال” من شأنها إحداث ثورة في المشاريع الإقليمية “لنظام الشركاء” حيث أصبحت مايكروسوفت الشريك التكنولوجي الحصري لشركة بيكو.
وستركز شراكة مايكروسوفت مع بيكو على دعم الشركات التكنولوجية في مراحلها الأولى داخل منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا مما يمنح تلك الشركات فرصة التعرف على جمهور واسع عن طريق شبكة “نظام الشركاء”.
وقال سيد حشيش المدير العام الإقليمي لمايكروسوفت الخليج ان مايكروسوفت تساهم في دعم الشركات الناشئة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا منذ عقود طويلة ..مؤكدا على إلتزام مايكروسوفت بدعم المبدعين الذين يمتلكون كل شيء جديد لتقديمه في مجالات مثل الذكاء الاصطناعي وتقنيات إنترنت الأشياء وكل ما يعمل على تمكين التحول الرقمي والذي بدوره يساهم في قوة إشراك العملاء وتمكين الموظفين وتعزيز العمليات وتحسين المنتجات والخدمات.
وأوضح ان الشراكة الإستراتيجية بين بيكو ومايكروسوفت تستمر خلال 2018 و 2019 وسوف يمتد ليشمل كل أحداث وفعاليات شركة بيكو كابيتال بما فيها النسخة الرابعة من المؤتمر السنوي “بوستمينا” والذي سيعقد في دبي يومي 14 و15 نوفمبر المقبل وسيضم 150 مؤسسا و250 مستثمرا في دبي.
وسيتم تقسيم المؤتمر لهذا العام إلى يومين حيث سيخصص اليوم الأول للمؤسسين فيما يركز اليوم الثاني على المستثمرين في حين يتضمن الحدث أهم المجالات في قطاع التكنولوجيا بما في ذلك النقل والروبوتات والواقع المعزز وغيرها الكثير وذلك بمشاركة منظمات رائدة على المستوى العالم في مجال التكنولوجيا وتمويل الأعمال. وام

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.