مايكروسوفت تصدر تطبيق الكاميرا Microsoft Pix على منصة iOS، ويدعم الصور الحية

تكنولوجيا
29 يوليو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
مايكروسوفت تصدر تطبيق الكاميرا Microsoft Pix على منصة iOS، ويدعم الصور الحية

579a9bf98785dMicrosoft Pix هو تطبيق كاميرا جديد لمنصة iOS يعد بتجاوز جودة الصور التي يوفرها تطبيق الكاميرا الأساسي في نظام iOS. وقد قامت شركة #مايكروسوفت بتصميم هذا التطبيق ليكون سهل الإستخدام، وهو خالي من الإعدادات حرفيا.
تطبيق Microsoft Pix يعتمد على الذكاء الإصطناعي للتعرف وتحسين الصور الخاصة بك في الوقت الحقيقي، فهو يعزز التعرض عن طريق التعرف على الوجوه أو الأشياء الأخرى المهمة، ويزيل الضوضاء، وحتى تصحيح الألوان إذا لزم الأمر. هذا التطبيق يلتقط دائما مجموعة من الصور، ويقوم بعد ذلك بحفظ الصورة الأفضل وإستخدام ما تبقى لتحسين الصورة.
تطبيق Microsoft Pix يدعم أيضا خاصية الصور الحية Live Photos. ووفقا لشركة #مايكروسوفت، إذا إكتشف التطبيق بأن هناك أجسام متحركة، فإنه يقوم بعد ذلك بتحويل الصورة إلى صورة حية. يتم تخزين المعلومات في ملف JPG وتطبيق Photos على الويندوز سيشغل هذه الصورة بشكل إفتراضي من أجلك تماما كما يتم التعامل مع الصور الحية الملتقطة بإستخدم هواتف الويندوز فون.
وأخيرا، خيار تسجيل الفيديو يستخدم نفس التكنولوجيا المستخدمة في تطبيق Microsoft Hyperlapse لتحقيق الإستقرار في الفيديو، لذلك ينبغي أن يقوم بأداء أفضل من تطبيق آبل.
أنا متفاجئ تماما عندما يتعلق الأمر بتطبيقات #مايكروسوفت لمنصات التشغيل المنافسة. لقد أثبتت عملاقة البرمجيات الأمريكية مع مرور الوقت أنها قادرة على تصميم بعض التطبيقات الرائعة لمنصتي الأندرويد و iOS، ومن الجيد حقا مشاهدة الشركة توسع محفظة تطبيقاتها الموجهة لمنصات التشغيل المنافسة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.