مايكروسوفت تختار دبي ضمن 13 مدينة لإطلاق «ويندوز 10»

22 يوليو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
مايكروسوفت تختار دبي ضمن 13 مدينة لإطلاق «ويندوز 10»

127

كشفت شركة مايكروسوفت عن أنها تستعد لطرح نظام التشغيل الأحدث لديها 10 ويندوز، في 13 مدينة، هي دبي، وسيدني وطوكيو وسنغافورة، بكين، نيودلهي، نيروبي، برلين، جوهانسبرغ، مدريد، ولندن، ساو باولو، ومدينة نيويورك. كما أنها ستوفر النظام في 190 دولة كترقية مجانية أو مع أجهزة الكمبيوتر الجديدة اعتباراً من 29 يوليو الجاري. وستحتفل متاجر مايكروسوفت بإطلاق ويندوز 10 في أكثر من 110 متاجر في الولايات المتحدة وكندا وبورتوريكو.

من جهة أخرى ذكرت مايكروسوفت على مدونتها الرسمية أن نظام المساعدة الصوتي كورتانا قد لا يتوافر في جميع الدول في بداية الأمر، إذ إنها تريد تخصيص كورتانا وفقاً للدولة بحيث يعكس اللغة المحلية، والتعابير، وأنماط التخاطب لكل دولة على حدى، ليكون المساعد الصوتي ذكياً. فيما سيتوفر كورتانا بداية في الولايات المتحدة الأميركية، والمملكة المتحدة، والصين، وفرنسا، وإيطاليا، وألمانيا، وإسبانيا. وكذلك من الدول المُخَطَّط لها الحصول على كورتانا بعد ذلك في المستقبل القريب هي اليابان، وأستراليا، وكندا، والهند، ثم البرازيل والمكسيك، ثم للمستخدمين الفرنسيين في كندا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.