مانيج إنجن تطلق حلولًا جديدة لإدارة فترات العمل بصلاحيات إدارية

أخبار الشركات
11 مارس 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
مانيج إنجن تطلق حلولًا جديدة لإدارة فترات العمل بصلاحيات إدارية

حلول Access Manager Plus تتيح الاتصال الآمن بالنظم عن بعد ومراقبة فترات العمل بصلاحية إدارية وتشديد حوكمة الوصول 

  • اتصالات مباشرة بدون كلمة سر لتوفير الوقت وتعزيز الامن
  • مزايا عديدة كدعم نظم ويندوز ولينكس لتبسيط الوصول إلى مركز البيانات عن بعد
  • مراقبة فترات العمل تساعد مدراء تقنية المعلومات في إنهاء الجلسات المخالفة بشكل فوري

راجيش غانيسان، نائب الرئيس لدى مانيج إنجن - مجلة مال واعمال

أعلنت مانيج إنجن، ذراع تقنية المعلومات لدى شركة زوهو كوربوريشن، عن إطلاق حلول Access Manager Plus وهي حلول متميزة لإدارة فترات العمل بصلاحيات إدارية لدى المؤسسات. تتمتع الحلول الجديدة بمزايا متعددة منها الدعم التقني وتسجيل فترات العمل والرصد المباشر لها، مما يسمح لمدراء الأمن بتيسير فترات العمل عن بعد عند منح المستخدمين إمكانية الوصول إلى نظم الأعمال الحرجة.

أصبح الاتصال عن بعد من المتطلبات الدائمة للموظفين الذين يحتاجون باستمرار للوصول إلى النظم المؤسسية في أي وقت ومن أي مكان. وفي الواقع فإن 56 بالمائة من الشركات حول العالم إما تسمح بنموذج عمل مركّب عن بعد أو تتيح العمل عن بعد بالكامل. وعلى الرغم من عدم المرونة ووجود مخاطر هائلة تهدد الأمن والخصوصية، فإن الأدوات التقليدية مثل برامج VPN لا تزال تستخدم في العديد من المؤسسات. وبوسع الحلول التي تسهل الوصول المؤسسي عن بعد فيما تقدم حوكمة صارمة لفترات العمل بصلاحيات إدارية لأعلى مستويات الأمن، أن تعالج المخاطر المرتبطة بالاتصال عن بعد.

في تعليقه على هذا الجانب قال راجيش غانيسان، نائب الرئيس لدى مانيج إنجن: “يمكن لإتاحة الوصول عن بعد إلى المكونات الحرجة للبنية التحتية أن يكون سلاحًا ذا حدّين لقادة تقنية المعلومات، حيث أن عليهم التعامل مع مستويات الإنتاجية المتحققة مقابل المخاطر الأمنية التي تترتب عليها. كما أن التعقيد المتزايد والتطور والتشتت في البنية التحتية تزيد الأمر سوءًا. ولكن مع حلول Access Manager Plus يصبح بإمكان المؤسسات بناء طبقات متينة من الأمن والامتثال فيما تسمح بالوصول عن بعد إلى مجموعة متنوعة من النظم المستهدفة، مما يعزز مستويات الإنتاجية الإجمالية.”

ومن الجدير بالذكر أن Access Manager Plus جزء من حزمة مانيج إنجن لإدارة الوصول باستخدام الصلاحيات، والتي تضم ثلاثة حلول أخرى هي PAM360و Password Manager Pro و Key Manager Plus.

الوصول الآمن عن بعد للعمل حسب الصلاحيات
تندمج حلول Access Manager Plus بسهولة تامة في شبكة تقنية المعلومات بالمؤسسة لتسمح لفرق الأمن بالسيطرة الكاملة على الوصول عن بعد وإدارة فترات العمل حسب الصلاحيات. وتتضمن المزايا المؤسسية لحلول Access Manager Plus ما يلي:

• الوصول إلى مركز البيانات عن بعد: الاستفادة من الاتصال المباشر والمبسط بمراكز البيانات عن بعد، والتحقق التلقائي عبر منصات ويندوز ولينكس.
• فترات العمل عن بعد بنقرة واحدة: تمكين المستخدمين من إطلاق اتصالات RDP و SSH و SQL و VNC المباشرة بمنصات الاستضافة عن بعد، وتمرير تلك الاتصالات عبر بوابات مشفرة لتحسين الأمن.
• دعم التطبيقات عن بعد: تمكين المستخدمين والأطراف الثالثة من الوصول إلى تطبيقات ويندوز المحددة عن بعد من حواسيبهم المكتبية المحلية.
• نقل الملفات عن بعد باتجاهين: نقل الملفات بين نظام قائم عن بعد وبين منصة الاستضافة المحلية، او بين نظامين قائمين عن بعد بالإضافة إلى تحميل أو تنزيل الملفات عن بعد على الجهاز باستخدام البروتوكولات الآمنة مثل SCP و SFTP.
• مراقبة فترات العمل بالصلاحيات الإدارية: تسجيل كافة الفترات وأرشفتها كملفات فيديو لمراجعتها بعد الجلسة. التحكم بالاتصال عن بعد من خلال المتابعة المباشرة للجلسة وإمكانية إنهائها.
• تدفق عمل التحكم بالوصول: وضع آلية لتحرير الطلبات لتدقيق طلبات الوصول قبل اعتمادها، ومنح المستخدمين والمتعاقدين إمكانية الوصول إلى النظم القائمة عن بعد فقط بعد التحقق من حالتها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.