مانيج إنجن تسلط الضوء على الدور المتطور لإدارة تكنولوجيا المعلومات والأمن الإلكتروني في مؤتمر مستخدمي الشرق الأوسط

أخبار الشركات
27 فبراير 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
مانيج إنجن تسلط الضوء على الدور المتطور لإدارة تكنولوجيا المعلومات والأمن الإلكتروني في مؤتمر مستخدمي الشرق الأوسط

تقنيات بوت، الذكاء الإصطناعي، تعلم الآلة، بلوك تشين، تلعب دورا محوريا في قيادة هذا التغيير

Nirmal Manoharan, Regional Director - Sales, ManageEngine

أعلنت “ماينج إنجن”، شركة إدارة تكنولوجيا المعلومات في الوقت الحقيقي اليوم، أنها ستستضيف مؤتمرها السابع للشرق الأوسط في دبي في الفترة من 27 إلى 28 فبراير 2017 في فندق العنوان دبي مارينا. وسيقدم راج سابلوك، رئيس “مانيج إنجن” الكلمة الرئيسية، ويسلط الضوء على الدور المتطور لإدارة تكنولوجيا المعلومات والأمن الإلكتروني في معالجة أحدث التطورات في السحابة العالمية، والشبكات، وإدارة الأمن مع ظهور تقنيات جديدة مثل بوت، الذكاء الإصطناعي، تعلم الآلة، و بلوك تشين.

وفقا لـ “أي دي سي” ، على الرغم من تخطي حجم الإنفاق علي الأمن الإلكتروني 2.4 مليار دولار في عام 2018، فإن الإنفاق الأمني في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا لا تزال غير كافية نظرا لـطبيعة مشهد التهديدات الإلكترونية متزايدة التعقيد. ومن ناحية أخرى، فإن السعي إلى توسيع نطاق الأعمال الرقمية سيؤدي إلى قيام منظمات في المنطقة باعتماد نهج السحابة كإختيار أول أو إختيار وحيد، ومع حجم الإنفاق المتوقع على الخدمات السحابية العامة بـ 1.1 مليار دولار في عام 2018. فإن الإنفاق على البيانات الكبيرة وحلول التحليلات في المنطقة سوف يصل إلى 2.4 مليار دولار في عام 2018.

“وبهذة المناسبة قال السيد / راج سابلوك رئيس مانيج إنجن ” مع أوضاع السوق المتقلبة وبسبب الزيادة الكبيرة في الهجمات، سيظل الأمن الإلكتروني هو التركيز الرئيسي لـ مانيج إنجن في الأشهر المقبلة. لقد أطلقنا مؤخرا حل أمن نقطة النهاية – باتش مانجر بلس على أنظمة السحابة، وطورنا حلولنا لإدراة تقنية المعلومات للإلتزام باللائحة العامة لحماية البيانات، وخطة أستراليا لخروقات البيانات المعلن عنها، و تماشيا مع هذه الخطوة. نحن نؤمن أن حلولنا المتجددة سوف تلعب دورا فعال في حماية المنظمات، ومكافحة التهديدات الأمنية، وتعزيز الكفاءة التشغيلية لعملائنا في جميع أنحاء العالم. ونحن نتطلع إلى مناقشة أفضل حالات الاستخدام مع عملائنا في الشرق الأوسط خلال مؤتمر الشرق الأوسط للمستخدم “

وعلق السيد / نيرمال كومار مانوهاران، المدير الإقليمي للمبيعات لدي مانيج إنجن “تتطلع المؤسسات الإقليمية إلى تأمين شبكاتها و أنظمة سحابتها وأصولها التطبيقية بأكثر الطرق فعالية وفعالية و أقلها تكلفة. وعلاوة على ذلك، فإن البيئة الديناميكية تجبرهم على توسيع نطاق عروضهم التجارية للزيادة من أثرهم الإقليمي. وقد تم تجهيز أحدث الحلول السحابية والحلول المتنقلة من مانيج إنجن بشكل جيد لتلبية متطلبات الشركات الإقليمية في إدارة تكنولوجيا المعلومات ومعايير الأمن الإلكتروني”.

ويمكن للعملاء في مؤتمر مستخدمي الشرق الأوسط لعام 2018، الاستماع لخطط عمل الشركة في الشرق الأوسط واستراتيجية القنوات، وركائز البحث والتطوير، وخطط تطوير المنتجات، والاستثمار في التقنيات الجديدة مثل بوت، الذكاء الإصطناعي ، تعلم الاّلة و بلوك تشين.

كما سيوفر مؤتمر المستخدم الذي يستمر علي مدار يومين جلسات مفصلة وعروض توضيحية حول حلول مانيج إنجن المتنوعة مثل مكتب المساعدة المتقدم “سيرفيس ديسك بلس” و مدير العمليات “أوب مانجر بلس” و مدير التطبيقات “أبليكاشن مانجر” و “ديسكتوب سينترال” و “مدير جهاز الجوال” و “باسورد مانجر برو” و “كي مانجر بلس” من المنتجات، بالإضافة إلي Site24x7 و Log36.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.