«مالية دبي» تخرّج 96 موظفاً حكومياً في دبلومات «ماليون»

أخبار الإمارات
18 يناير 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
«مالية دبي» تخرّج 96 موظفاً حكومياً في دبلومات «ماليون»
355

احتفلت دائرة المالية بحكومة دبي بالتعاون مع دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي، بتخريج الفوج الرابع من برنامج الدبلومات المهنية في ثلاثة دبلومات متخصصة هي المحاسبة الحكومية وإدارة المال العام والمشتريات الحكومية، بحضور سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس اللجنة العليا للسياسة المالية بدبي، وعبدالرحمن صالح آل صالح، المدير العام لدائرة المالية بحكومة دبي، وعبدالله علي بن زايد الفلاسي، المدير العام لدائرة الموارد البشرية لحكومة دبي، وعدد من كبار المسؤولين. وشملت الدفعة الرابعة من خريجي دورة 2017 من برنامج الدبلومات المهنية، والتي انطلقت في شهر فبراير من العام الماضي وتمثل المرحلة الرابعة من برنامج «ماليون»، 96 خرّيجاً من موظفي حكومة دبي ينتمون إلى 21 جهة حكومية. وبلغت نسبة الإناث بين الخريجين 68 بالمئة. وقد حصل 40 بالمئة من الخريجين على تقدير امتياز، فيما تخرّج 50 بالمئة منهم بتقدير جيد جداً.
وهنّأ عبدالرحمن صالح آل صالح، المدير العام لدائرة المالية بحكومة دبي، الخريجين من موظفي حكومة دبي الماليين.
وأعلن عن إتمام الاستعدادات لإطلاق برنامج «الدبلوم المهني في مالية المشروعات الحكومية»، ضمن برامج الدبلوم المهنية المتخصصة».

ومن جانبه أكد عبدالله علي بن زايد الفلاسي، المدير العام لدائرة الموارد البشرية لحكومة دبي، أن تطوير العنصر البشري من أهم الأولويات التي وضعت ضمن استراتيجيات حكومة دبي المتمثلة بتطوير معارف ومهارات وقدرات الكوادر الإماراتية لمواكبة التطوات في مختلف القطاعات.
وضمّ برنامج الدبلومات المهنية لدورة العام 2017، ثلاثة دبلومات هي «دبلوم مهني في المحاسبة الحكومية»، و«دبلوم مهني في إدارة المال العام»، و«دبلوم مهني في المشتريات الحكومية».
وحضر الاحتفال، كل من أحمد محبوب مصبح، مدير جمارك دبي، وسعيد حارب، الأمين العام لمجلس دبي الرياضي، وعلي إبراهيم، نائب المدير العام لدائرة التنمية الاقتصادية بدبي، وأحمد عبيد الفلاسي، مساعد المدير العام لقطاع الدعم المؤسسي في بلدية دبي، وخالد عبدالكريم، مدير الموارد المالية في الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب، وعبدالرحيم حسين أهلي، المدير التنفيذي لقطاع الدعم المؤسسي والاتصال في محاكم دبي، وعبدالرحيم الملا، المدير التنفيذي لقطاع الدعم والاتصال المؤسسي في هيئة دبي للطيران المدني.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.