ماكدونالدز تحدد معايير جديدة لرعاية الدجاج الذي يقدم في مطاعمها

28 أكتوبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات
ماكدونالدز تحدد معايير جديدة لرعاية الدجاج الذي يقدم في مطاعمها
1023730514_508903_large

قالت شركة ماكدونالدز إنها ستطلب من الموردين إتباع معايير جديدة لتربية وذبح الدجاج الذي يقدم في مطاعمها وهى أحدث التغييرات التي تتعلق ببنود قائمة الطعام الشعبية مثل نوجيتس.

وقال ناشطون في مجال الحيوان إن هذه التوصيات لا ترقى إلى التعهدات التي أعلنتها مطاعم أخرى مثل برجر كينج وسلسلة سوبواي وأخفقت في معالجة الأمر الأساسي الذين يهمهم بشأن إنتاج الدجاج وهو تربية الطيور لتنمو سريعا إلى أحجام كبيرة.
وبموجب إرشادات ماكدونالدز المحدثة، ينبغي على موردين مثل تايسون فودز و كارجيل الامتثال بحلول عام 2024 مع القواعد التي تملي كمية وسطوع الضوء في أماكن تربية الدجاج واتخاذ خطوات أخرى لتحسين رعاية الحيوان.
كما تعهدت ماكدونالدز وهي أكبر سلسلة مطاعم في العالم من حيث الإيرادات بإجراء تجارب مع الموردين لقياس مدى رعاية مختلف سلالات الدجاج، حسبما نقلت “رويترز”.
وأصبحت معاملة الحيوانات في السلسلة الغذائية ذات أهمية متزايدة لبعض المستهلكين في السنوات الأخيرة حيث أصدرت جماعات رعاية الحيوان مقاطع فيديو سرية تظهر الإساءة في منشآت أمريكية بما في ذلك المرتبطة بتايسون.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.