مارك ألين يوقع عقد رعاية جديد في الوقت الذي يمهد فيه الطريق للتتويج بلقب العالم للسنوكر

منوعات
28 مارس 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
مارك ألين يوقع عقد رعاية جديد في الوقت الذي يمهد فيه الطريق للتتويج بلقب العالم للسنوكر

باركلي للأصول تدعم نجم إيرلندا الشمالية لمواصلة نجاحاته

Mark Allen

وقع مارك ألين، محترف السنوكر المتوج بلقب الماسترز، عقد رعاية جديد مع باركلي للأصول، شركة الاستثمارات متعددة الأصول والتي لها مكاتب في كل من دبي ولندن وموزعين في أنحاء الشرق الأقصى.

وفاز ألين، الآيرلندي الشمالي البالغ من العمر 32 عاما، بأول تتويج ثلاثي له بعد أن هزم كايرن ويلسون 10-7 في الجولة الأخيرة من بطولة الماسترز التي أقيمت في قصر الإسكندرية بلندن الشهر الماضي.

ويقدم عقد الرعاية الجديد دفعة إضافية لـ ألين مع سعيه للفوز بأول لقب عالمي له في الفعالية الأهم في عالم السنوكر والمزمع عقدها على مسرح كروسيبل في مدينة شيفيلد بإنجلترا في الفترة ما بين 21 أبريل وحتى 7 مايو.

وتعليقا على توقيع عقد الرعاية الجديد، قال ألين: “أتوق لارتداء شعار باركلي وتمثيلهم في المحافل والفعاليات الكبرى. اشعر بالفخر بالتوقيع مع شركة بهذا الحجم. لا يسعني التعبير عن مدى سعادتي وشكري لدعمهم لي وأتطلع قدما لحضور الفريق إلى بعض الفعاليات الكبيرة التي سوف أشارك فيها هذا العام”.

من جهته صرح جستن أوان، الشريك أول لدى باركلي للأصول، قائلا: “اخترنا مارك كأحد النجوم الرياضيين الذين نتطلع لرعايتهم نظرا للجهد الكبير الذي يبذله ومهاراته في التخطيطية الاستراتيجية في اللعبة ولجذوره المتأصلة، ناهيك عن نجاحاته المتواصلة”.

وأضاف: ” عالم السنوكر ليس بمختلف عن عالم الأعمال المتنامي الذي نعمل وفقه – فهو منهجي وصعب وبحاجة لتكتيك واضح ومدروس. نأمل ونعمل على أن تدوم هذه الشراكة لمدى طويل ونتمنى لمارك كل حظا طيبا في استعداداته لبطولة العام في كروسيبل”.

وحقق ألين أول تصنيف له في اللعبة خلال بطولة المملكة المتحدة لعام 2011 وفي العام 2016 تمكن من تسجيل الرقم 147 الصعب في نفس البطولة.

ويعتبر ألين من أكثر اللاعبين الموهوبين القادمين من إيرلندا الشمالية منذ حقبة بطلي العالم السابقين دينيس تايلور وأليكس هيغينز، كما تمكن من الفوز بلقبي أوروبا والعالم للشباب قبل التوجه للاحترافية عام 2005. وبعيدا عن طاولة السنوكر، يعتبر ألين من الأصوات الداعمة لفريق إيرلندا الشمالية لكرة القدم ومحب للعبة الغولف.

وتتخصص باركلي في القيام بالأعمال التجارية، وتساعد الشركات الناشئة في قطاعات التطوير العقاري والضيافة والأعمال على النمو والازدهار. وتقع جميع الأصول الأساسية للشركة في كل من المملكة المتحدة والولايات المتحدة، فيما تتوزع محفظة باركلي العقارية على قطاعات مختلفة تتضمن اصولا قائمة وجديدة في مجموعة من أكثر المواقع جاذبية حول العالم.

يجدر بالذكر أن باركلي للأصول، وكجزء من استراتيجيتها القائمة على تقليل المخاطر وتحقيق العوائد، تهدف إلى مواصلة تطوير وتنويع محفظة أعمالها والتوجهات السوقية القائمة والجديدة.

التعليق على الصورة: نجم السنوكر المحترف مارك ألان وقع عقد شراكة جديدة مع باركلي للأصول، الشركة الاستثمارات متعددة الأصول بمكاتب في كل من دبي ولندن.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.