ماذا تقدم بي إم دبليو X7 لتباع بـ2.5 مليون جنيه بمصر؟

السيارات
24 ديسمبر 2019آخر تحديث : منذ 4 سنوات
ماذا تقدم بي إم دبليو X7 لتباع بـ2.5 مليون جنيه بمصر؟

9999015832 - مجلة مال واعمال

انضمت سيارة بي إم دبليو X7 المجمعة محليًا إلى موديلات 2020 المقدمة من المجموعة البافارية للسيارات، الوكيل الحصري للعلامة الألمانية في السوق المصري.

ووفقًا للتسعير المعلن من قبل الوكيل المحلي، فإن بي إم دبليو X7 التي تتوفر بفئة تجهيزات واحدة بمليونين و500 ألف جنيه.

تنافس بي إم دبليو X7 الجديدة في قطاع السيارات الـSUV الرياضية متعددة الاستخدامات الكبيرة ثلاثية الصفوف سباعية المقاعد، وتعمل بنظام الدفع الكلي 4X4 للعجلات.

ويبلغ طول السيارة الكلي 5.151 ملم وعرضها 2.000 ملم وارتفاعها 1.805 ملم، وبهذه الأبعاد تستوعب X7 إلى جانب ركابها السبعة حمولة بمساحة التخزين الخلفية “الشنطة” بواقع 326 لتراً مكعبًا وتصل إلى 2120 لتراً عند طي صفي المقاعد الخلفية بحسب “مصراوي”.

تعتمد X7 على سواعد محرك من أقوى محركات بي إم دبليو، إذ يتكون من 8 اسطوانات بسعة لترية 4.4 لتر وينتج قوة 530 حصان، ونظام تعليق رياضي هوائي متكيف وينقل حركته للمحاور ناقل أوتوماتيك من 8 سرعات يمكن التحكم به من عجلة القيادة.

وبفضل قوة محركها تستطيع بي إم دبليو X7 الوصول إلى 100 كم/س من وضع الثبات في 5 ثوان، ما يدلل على قوة المحرك الذي يستطيع دفع سيارة بهذا الحجم؛ ويبلغ متوسط الاستهلاك 10.9 لتر لكل 100 كم.

وتحيط بي إم دبليو X7 ركابها بأنظمة أمان ووسائل مساعدة متعددة أبرزها وسائد هوائية أمامية وستائر جانبية، ونظام فرامل ABS وبرنامج التوازن الإلكتروني ESP وEBD لتوزيع طاقة الفرامل إلكترونيًا، بالإضافة إلى فوانيس ضباب أمامية وخلفية ومصابيح LED أمامية وخلفية وكشافات أمامية حساسة للإضاءة.

كما توفر السيارة لسائقها أيضًا شاشة لعرض البيانات على الزجاج الأمامي وعجلة قيادة أوتوماتيكية متعددة المهام يمكن بواسطتها التحكم في النظام الصوتي والرد على مكالمات الهاتف ونقل الحركة، إضافة إلى نظام مراقبة حارة السير والمساعدة على صعود المنحدرات وحساسات ركن وكاميرا خلفية، ومثبت سرعة،وزر تشغيل/إيقاف المحرك.

تنعم مقصورة السيارة كذلك بباقة من وسائل الراحة والرفاهية، بدءًا من المقاعد الكهربائية المكسوة بالجلد، والسقف البانورامي الكهربائي الذي يحيط بالسيارة بالكامل، وتكييف هواء خماسي النطاق، وشاشة التحكم اللمسية التي تتوسط لوحة التحكم قياس 12.3 بوصة وشاشتي تحكم للركاب بالمقاعد الوسطى مقاس 10 بوصات.

بي إم دبليو X7 موديل 2020 التي تقف على جنوط رياضية كبيرة قياس 20 بوصة، يتوفر بها نظام صوتي مطور من “Harman Kardon” ومشغل أقراص مدمجة CD/MP3 ومدخل AUX وUSB وبلوتوث ونظام ترفيهي وكمبيوتر رحلات وغيرها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.