ماذا تعرف عن السيارة الأفضل على مستوى الإصدارات الفاخرة في 2018 ؟

السيارات
5 أبريل 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
ماذا تعرف عن السيارة الأفضل على مستوى الإصدارات الفاخرة في 2018 ؟

223141-Audi-Q8L-2016

حسمت سيارة أودي A8 الشهيرة لقب الأفضل على مستوى الإصدارات الفاخرة خلال معرض نيويورك الدولي للسيارات، والذي يُقام في الوقت الحالي ويمتد حتى الثامن من أبريل الجاري، وسط اهتمام إعلامي وجماهيري كبير، حاصدة بذلك الفوز التاسع للعلامة في جوائز سيارات العالم.

وجاء حصول أودي A8 على اللقب بعد سلسلة من التغييرات والتطويرات التي أضافتها الشركة الألمانية العملاقة على مدار الأشهر القليلة الماضية، الأمر الذي أهلها لتكون أفضل سيارة باختيار النقاد والمتابعين في معرض نيويورك، مؤكدة بذلك نجاح نهج التقدم عبر التكنولوجيا الذي تتخذه أودي شعارًا لها.

وشاركت في التصويت على الطرازات الفائزة بجوائز سيارة العالم لهذا العام لجنة مكونة من 82 مراسل ومتخصص في عالم السيارات منتمين إلى 24 دولة مختلفة شاركوا وراعوا في قراراتهم معايير ضمت النداء العاطفي، وراحة المسافرين وسلامتهم، إلى جانب الجوانب البيئية وأداء القيادة وارتباط السعر بالأداء.

ويعد طراز أودي A8 محرك الابتكار الرئيسي لكامل أعمال أودي، فهو يحقق دائما معايير جديدة في هندسة السيارات، كان آخرها إضافة نظام التحكم المبتكر العامل باللمس، والنظم الكهربائية المتسقة والواسعة النطاق، والشروط التقنية للقيادة الآلية”.

وقد حافظ الجيل الجديد من هذا الطراز على نفس الطابع العام وكذلك لم يختلف في حجمه كثيراً، فهو أطول بفارق 37 ملم وأكثر ارتفاعاً بحوالي 13 ملم، ولكنه أصبح أخف وزناً، وأكثر تطوراً بفضل التقنيات العالية المستخدمة فيها بداية من نظام القيادة الذاتية الذي يمكنك من تفعيله دون الحاجة للانتباه للطريق على الإطلاق!

إضافة إلى الشاشات الـ3 المتطورة في المقصورة الأمامية، وحتى تقنيات الإنارة الأمامية والخلفية التي تتفوق بها على منافسيها. إلى جانب موادها المختارة وحرفية بنائها تشتمل المركبة على معدات متطورة مثل المصابيح الأمامية HD Matrix LED مع ضوء ليزري، ونظام توجيه ديناميكي، وباقة المقاعد الخلفية المريحة مع وظيفة تدليك القدم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.