ماجد الفطيم تطلق “كارفور بيزنس” خلال عام 2019

أخبار الشركات
21 فبراير 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
ماجد الفطيم تطلق “كارفور بيزنس” خلال عام 2019

تقدم منصة التسوق الشاملة مجموعة واسعة من المنتجات الغذائية وغير الغذائية العالية الجودة لتلبي احتياجات قطاع الفنادق والمطاعم والمقاهي وعملاء الشركات بأسعار تحفيزية

Miguel Povedano - مجلة مال واعمال

أعلنت ’ماجد الفطيم‘، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، اليوم عن إطلاق “كارفور بيزنس” خلال العام الجاري لتلبية عملاء الشركات واحتياجات قطاع الفنادق والمطاعم والمقاهي وذلك بهدف تنويع قاعدة عملاء كارفور الحالية في الإمارات لتتجاوز روّاد متاجر التجزئة.

تأتي كارفور بيزنس استجابة للطلب المتزايد على توفير محطة واحدة للتسوق لتلبية احتياجات قطاع الفنادق والمطاعم والمقاهي عبر توفير مجموعة واسعة من المنتجات الغذائية وغير الغذائية العالية الجودة وتسليمها بشكل مناسب لتلبية احتياجاتهم بصورة جيدة. وإضافةً إلى عملائها في قطاع الفنادق والمطاعم والمقاهي، سوف تلبي “كارفور بيزنس” أيضًا متاجر البقالة الصغيرة وتجّار الجملة وشركات الطيران وغيرها من المؤسسات العامة والخاصة.

يمكن لعملاء “كارفور بيزنس” اختيار ما يحتاجونه من بين أكثر من 4000 منتج، بدءًا بالمواد الغذائية الطازجة وغيرها وصولًا إلى منتجات العناية الشخصية والأجهزة والمنسوجات، وذلك فضلًا عن المنتجات التي تباع في متاجر كارفور. كما يمكن للعملاء الوصول إلى المنتجات غير المتوفرة في المنطقة وذلك من خلال مجموعة بروموكاش للجملة وشركائها التابعة لـ كارفور فرنسا في سوق رانجي للمواد الغذائية في باريس. وتمثل الأسعار التحفيزية لعمليات الشراء الكبيرة قيمة إضافية لمستخدمي” كارفور بيزنس” من خلال التخفيضات الكبيرة على كمية الطلب.

تعكس “كارفور بيزنيس” استراتيجية قناة التسويق الموحدة الشاملة الخاصة بـ “كارفور الإمارات” لكي تخدم العملاء من الشركات حسب الزمان وطريقة التسوق الأنسب لهم، حيث يتم تسهيل عملية تسجيل الطلبات عبر بوابة إلكترونية سهلة الاستخدام. وبمجرد تسجيل الشركات في الخدمة، يمكنهم ملئ نموذج الطلب واختيار المنتجات والكميات التي يرغبون شرائها و تحديد الإطار الزمني للتسليم قبل تقديم الطلب. وسوف يتم إرسال المنتجات من مركز التوزيع الإقليمي الجديد لـ كارفور في دبي بواسطة شاحنات مبرّدة لضمان الحفاظ على جودة ونضارة جميع المنتجات.

ميغيل بوفيدانو، الرئيس التنفيذي للعمليات في الإمارات ومدير إدارة التميز لدى ماجد الفطيم للتجزئة، قال:’’تمثل “كارفور بيزنس” خطوة نحو الأمام في استراتيجيتنا التي تهدف إلى تخصيص عروضنا لتشمل مختلف شرائح العملاء. سوف نواصل على تقديم المنتجات الطازجة والعالية الجودة بأسعار تنافسية للمستهلكين مع خيارات التوصيل المريحة. وسوف تقوم “كارفور بيزنس” بتوسيع نطاق هذا العرض ليشمل عملاء الشركات من خلال ميزات إضافية تتمثل في التسعير القائم على حسب حجم الطلب وإمكانية الوصول إلى منتجات فريدة من نوعها غير متوفرة في دولة الإمارات فضلاً عن توفير طريقة سهلة لتسجيل الطلبات وتجربة توصيل سلسة وآمنة‘‘.

كما أعلنت ’ماجد الفطيم‘ أن جميع فنادقها* المحاذية لمول الإمارات وسيتي سنتر ديرة وسيتي سنتر البحرين وعددها 13، سوف تكون أول المستخدمين لـحلول “كارفور بيزنس”.

سوف تتم خدمة عملاء “كارفور بيزنس” عبر فريق دعم متخصص يقدم التوجيهات حول المنتجات ويقوم بالإجابة على جميع الأسئلة المطروحة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.