«ماجد الفطيم» تطلق «ألوفت دبي سيتي سنتر ديرة»

2016-07-04T09:19:08+02:00
أخبار الإمارات
4 يوليو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
«ماجد الفطيم» تطلق «ألوفت دبي سيتي سنتر ديرة»
1052905610

كشفت «ماجد الفطيم» و«ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات» أمس عن توقيع اتفاقية لافتتاح فندق يحمل علامة «ألوفت» التجارية ويرتبط مباشرة بمركز «سيتي سنتر ديرة». وسوف يوفر فندق «ألوفت دبي سيتي سنتر ديرة» المقرر افتتاحه في عام 2018، مشهداً اجتماعياً مفعماً بالحيوية وتوجهاً معنياً بالتكنولوجيا المتطورة لقطاع الضيافة في دبي.

مرافق

ويضم فندق «ألوفت دبي سيتي سنتر ديرة» 304 غرف رحبة للضيوف، بما فيها 29 جناحاً، مزودة بأسرّة مترفة بمنصات مسطحة، ومقصورات استحمام زجاجية كبيرة بمدخل مستقل، ومرافق المنتجع الصحي «Bliss®» المجانية. كما سيوفر الفندق أعلى سطحه الخارجي دار عرض «فوكس سينما»، وطابق غرف وأجنحة مستوحاة من السينما والأفلام.

وسوف يضم الفندق، الذي روعي في تصميمه تلبية احتياجات المسافر العصري المولع بالاتصال بالإنترنت والتقنية المتطورة، «SPG Keyless»، الذي يعد أول نظام لفتح الأبواب بدون مفاتيح في قطاع الضيافة من «ستاروود» الذي يسمح للضيوف باستخدام هاتفهم الذكي أو ساعة أبل كمفتاح للغرفة، إضافة إلى اتصال لاسلكي سريع بالإنترنت «واي-فاي» مجاناً في أرجائه.

تجربة

وقال سايمون بارلو، الرئيس التنفيذي لقطاع الفنادق في شركة «ماجد الفطيم العقارية»: «نحن سعداء بتوقيع هذه الاتفاقية، ونتطلع إلى انضمام فندق ’ألوفت دبي سيتي سنتر ديرة‘ إلى محفظة فنادقنا عالمية المستوى.

وسوف يوفر هذا الفندق للضيوف تجربة استثنائية ليس فقط لأنه سيجمع بين خبرة ’ماجد الفطيم‘ التطويرية والتميز المعهود عن ’ستاروود للفنادق والمنتجعات‘ في إدارة الفنادق بل أيضاً لأنه سيرتبط مباشرة بمركز ’سيتي سنتر ديرة‘ الشهير، وسيضم دار العرض السينمائي ’فوكس سينما‘ في الهواء الطلق.

ولا شك أن هذا التكامل، الذي يقع في صميم نموذج عملنا، هو ما يميز فنادقنا عن غيرها من الفنادق الأخرى المنافسة ويضمن دائماً تنفيذ رؤيتنا المتمثلة بتحقيق أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم».

وسوف يسهم «ألوفت دبي سيتي سنتر ديرة» في زيادة عدد الفنادق التي تديرها «ماجد الفطيم» في دولة الإمارات إلى 11 فندقاً. كما تأتي هذه الاتفاقية لتعزز مكانة «ستاروود» في البلاد، حيث تدير الشركة حالياً 26 فندقاً وهناك 17 منشأة أخرى قيد التنفيذ.

إستراتيجية

من جانبه، قال نيل جورج، النائب الأول للرئيس للاستحواذات والتطوير في «ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات» في أفريقيا والشرق الأوسط: «تعد دولة الإمارات سوقنا الأقوى للنمو في منطقة الشرق الأوسط، وسوف تظل دبي جزءاً لا يتجزأ من استراتيجيتنا للتوسع والنمو في المنطقة.

وتواصل ’ألوفت للفنادق‘ قيادة مسيرة نمو ’ستاروود‘ في فئة السوق المتوسطة، ومن المتوقع أن تضاعف محفظتها أربع مرات في منطقة الشرق الأوسط بحلول عام 2020».

علامات

وسوف يحتضن الفندق المقهى المميز للعلامة «دبليو إكس واي زي» «WXYZ»، الذي يعد مكاناً اجتماعياً عاماً حيث يمكن للضيوف التواصل مع بعضهم وهم يستمعون إلى الموسيقى؛ ومطعماً متخصصاً؛ ومطعم «ريفيول باي ألوفت» «Re:fuel by Aloft» لتناول المأكولات الخفيفة السريعة والمفتوح على مدار الساعة؛ واستراحة «ريميكس لاونج» «Re:Mix Lounge» حيث يتم تقديم المأكولات الخفيفة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.