مؤسسة إنجاز تطلق حملة قادة الأعمال

معارض ومؤتمرات
10 نوفمبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات
مؤسسة إنجاز تطلق حملة قادة الأعمال

1541839732045 - مجلة مال واعمال

أطلقت مؤسسة إنجاز حملة قادة الأعمال للسنة الحادية عشرة على التوالي، حيث تنفذ المؤسسة الحملة على مدار خمسة أسابيع بهدف إلهام وتحفيز الطلبة وبث روح التصميم والمثابرة لديهم، وحثهم على تحقيق أهدافهم والتخطيط الأفضل.
وحسب بيان اصدرته المؤسسة اليوم السبت، فإن الحملة تنطلق لهذا العام بالتعاون مع مشروع دعم الفرص الاقتصادية للمرأة في الأردن والتابع للحكومة الكندية.
وذكرت الرئيس التّنفيذي لمؤسسة إنجاز ديمة البيبي ، أن الحملة يتم تنفيذها سنويّا بالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم ومؤسسات القطاع الخاص المحلي، ليتوجه من خلالها أبرز قادة الأعمال في الأردن إلى المدارس الحكومية ومدارس وكالة الغوث ومدارس الثقافة العسكرية، ليحاوروا الطّلبة من خلال جلسات تفاعلية.
وأضافت انه ومن خلال هذه الجلسات يقوم سيدات ورجال الأعمال بنقل خبراتهم وتجاربهم التي أوصلتهم إلى مراحل قياديّة متقدمة إلى الطلبة.
وأكدت البيبي أن حملة قادة الأعمال تطبق في جميع محافظات المملكة ليستفيد منها كل عام نحو 6500 طالب وطالبة بمشاركة نحو 130 شخصية من قادة الأعمال والقيادات المؤثرة في المملكة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.