مؤتمر يستعرض السياحة الحلال بأبوظبي

سياحة
21 سبتمبر 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
مؤتمر يستعرض السياحة الحلال بأبوظبي

131

تستضيف أبوظبي في الفترة ما بين 19 – 21 أكتوبر المقبل قمة عالمية تستعرض آفاق السياحة الحلال، وتم مؤخراً تحديد القائمة النهائية للمرشحين لجوائزها للعام الجاري، وذلك في الحفل الذي سيقام في 20 أكتوبر 2015 بقصر الإمارات في العاصمة أبوظبي، وسيشهد هذا الحدث البارز حضوراً لافتاً من المسؤولين الحكوميين، المهنيين والمتخصصين من أجل تطوير الاستثمار في السياحة العالمية الحلال.

فئات الجوائز

وتضم قائمة المرشحين أكثر من 13 فئة بما في ذلك: أفضل شركة طيران للمسافرين الحلال، أفخم فندق للأسر الصديقة، أفضل الوجهات السياحية الحلال، مشغلو الجولات والرحلات السياحية الحلال وأفضل وجهات الطهي الحلال على سيبل المثال لا الحصر.

وبهذه المناسبة قال حسام مصطفى، مدير إدارة الفعاليات في القمة العالمية للسياحة الحلال 2015: نحن فخورون للإعلان عن المرشحين لجوائز السفر العالمية الحلال بما تشمله من مزيج قوي للمتنافسين من كل فئة، وهذا بدوره يعكس الاهتمام المتزايد من قبل المنظمات الدولية لتعزيز مستوى الترويج للسياحة الحلال..

كما وسيتخلل حفل توزيع الجوائز تكريم أولئك الذين يساهمون بشكل كبير في دعم هذا القطاع الحيوي والذي يحظى بمكانة مهمة لدى الجميع.

منصة دولية

وسوف يحتضن مركز أبوظبي للمعارض (أدنيك) هذه القمة في الفترة الممتدة ما بين 19-21 أكتوبر المقبل، حيث ستوفر منصة دولية للمشاركين لتبادل أرقى الخبرات، فضلاً عن حلقات النقاش المتعددة للمضي قدوماً لإعطاء زخم أكبر للسياحة والسفر والحلال.

وتعتبر القمة العالمية للسياحة الحلال أكبر تجمع في العالم يركز على كافة متطلبات واحتياجات المسافرين المسلمين، حيث يوفر فرصة فريدة من نوعها للعارضين للقاء أكثر من 6000 آلاف مشارك من مختلف أنحاء العالم..

كما وتجري جميع هذه الندوات واللقاءات في مكان واحد لتتيح لوكلاء السفر، مجموعات الضيافة، أصحاب الفنادق، المطورين وصانعي السياحة والسفر الدوليين تبادل أحدث المعايير والخبرات في قطاعي السفر والسياحة الحلال.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.