لينكولن كونتيننتال الإختباريّة : الفخامة الأميركية الحصرية

السيارات
20 يناير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
لينكولن كونتيننتال الإختباريّة : الفخامة الأميركية الحصرية

201512171019640

تعد علامة لينكولن، الفرع الفخم لدى مجموعة فورد، العدة لإدخال طراز كونتيننتال الإختباريّ إلى خط الإنتاج، وهو كناية عن سيارة سيدان منافسة بالحجم الكامل، تعزز هوية هذه العلامة الأنيقة، مع مواكبة عصرية للتطور السريع في فئة السيارات الكبيرة والفخمة. وتجمع كونتننتال، ما بين المهارة الحرفيّة الدقيقة، والتقنية العالية المقرونة بالفخامة، وتؤمن بيئة أكثر راحة وترفيهاً للركاب، مستوحاة من تجربة السفر في الدرجة الأولى للطائرات.
خطوط الفخامة الأميركية
الفخامة لدى لينكولن هي الميزة الأصلية التي اشتهرت بها هذه العلامة على الصعيد العالمي ويأتي طراز كونتيننتال الإختباريّ، ليتخطى التوقّعات بثقة وبهدوء، وليشكّل مؤشراً بارزاً لتقديم سيارة السيدان الفخمة بالحجم الكامل خلال العام المقبل.
ومن خلال المظهر الانسيابيّ والشبك الأمامي الجديد المصنوع من الكروم، يشكّل طراز كونتيننتال الاختباريّ الوجه الجديد لـلينكولن العصري، مع شعار لينكولن البارز، محاطاً بشعارات متكرّرة لنجمة لينكولن من الألومنيوم المصقول. كذلك يتميز طراز كونتيننتال الجديد بمقابض الأبواب الإلكترونية العاملة بتقنية E-Latch، المدمجة ضمن خط حزام الهيكل الإنسيابيّ. وتسمح تقنية مقابض الأبواب بالدخول بسلاسة الى المقصورة، حيث تفتح الأبواب بكبسة زرّ عند الجهة السفلية لمقبض الباب وتغلق بهدوء.
ويجسّد المصباح الخلفيّ المتميّز الممتدّ على كامل عرض مؤخر السيارة، التقنية المتطوّرة التي تجمع ما بين الإضاءة وخطوط الكروم. وتعمل المصابيح الأمامية القوية بتقنية LED مع الإضاءة العالية المدعومة بإضاءة الليزرالتي تخفّف الوهج، وتحسّن الرؤية أثناء القيادة في الضباب.
من الداخل : تجهيزات مترفة
من الداخل تضمّ لينكولن أبرز المواد التي اعتمدتها الماركة، بما في ذلك المقاعد وبطانات الأبواب المغلفة بالجلد الأصلي، مع مزج أنيق بين الجلد وقماش ألكانتارا في المقاعد، وسجاد من الجلد المكسو بالصوف في الأرضيات. ويضفي معدن الكروم والإضاءة الخافتة حول لوحة العدّادات ومؤشرات القيادة، جواً من الدفء والفخامة. وجهزت السيارة كذلك بمقاعد قابلة للتعديل في 30 وضعية، مسجّلة للنكولن ببراءة اختراع مع تصميم جديد ومبتكر، يتلاءم مع أحجام الركاب.
ويمكن للمقعد الخلفي لجهة الراكب الأمامي أن ينحني بالكامل عبر دفع مقعد الراكب الأمامي نحو الأمام بكبسة زرّ. ويمكن لركاب المقعد الخلفيّ أن يتحكّموا بإعدادات التكييف ونظام الصوت، من خلال لوحة مثبّتة على الكونسول المركزيّ الإنسيابيّ، مما يسمح بالإختيار من بين ثلاثة أنماط للصوت المحيطيّ.
وتتعزّز الراحة في المقعد الخلفيّ في كونتيننتال، عبر فتحة السقف التي تعمل بتقنية الزجاج الذكيّ القابل للتعتيم، وتسمح للركاب بالتحكّم بالحرارة الناتجة عن أشعة الشمس المباشرة. وبكبسة زرّ يمكن للزجاج أن يخفّض درجة الحرارة الداخلية، ويحجب 99 في المئة من الأشعة فوق البنفسجية.
كما يحظى ركاب المقعد الخلفيّ بطاولة مخصّصة للكمبيوتر، يتمّ فتحها من الكونسول المركزيّ الانسيابيّ. بالإضافة إلى حيّز لتخزين المرطبات. وقام مصممو كونتننتال بتثبيت حقائب سفر قابلة للنزع مصنوعة يدوياً من الجلد في الجهة الخلفية للمقاعد الأمامية.
محرك قوي ومستوى مرتفع للأمان
وسيجهز هذا الطراز المميز من كونتيننتال بمحرّك فورد إيكوبوست V6بحجم 3.0 ليتر، ويتميّز الطراز أيضاً بنظام لينكولن للتحكم بالقيادة، لينكولين درايف كونترول، الذي يعزّز قدرة التحكّم وراحة القيادة، بالإضافة إلى نظام التوجيه المتكيّف. وتجهز السيارة بعجلات من الألومنيوم المصقول بقياس 21 إنشا. كما تشتمل تقنية مساعدة السائق على مساعد استباق الإصطدام مع رصد فعال لحركة المشاة، ومساعد لركن السيارة، وكاميرا متطورة بزاوية 360 درجة تظهر صورتها على شاشة لينكولن العاملة باللمس.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.