مجلة مال واعمال

ليندا ضمرة ..قصة نجاح ولدت في اصعب الاوقات

-

مجلة مال واعمال – النسخة الورقية العدد 172 – ليندا مفيد ضمرة مصممة ازياء وباترونيست ومدربة خياطة تميزت بمنهجها البسيط السهل في رسم البترونات وحل مشاكل في التصماميم غفل عنها الكثيرن ولم يتطرقوا له بطريقة مبتكرة وجديدة.
تعمل حاليا كمدربة خياطة ورسم البترونات من خلال مركزها الخاص ليندا سنتر للتدريب الموجود في عمان وكانت قد عرفت من قبل كمدربة عن بعد وما مازالت تعمل في التدريب عن بعد منذ عام 2013 وحتى الان.
تخرج على يديها المئات من المتدربات منهن من بدأت مشروعها ليكون مصدر رزقها الخاص من منزلها ومنهن من انطلقت الى عالم الازياء لتصبح اسماء معروفه ومنهن من اكتفت به لنفسها واسرتها.

ليندا ضمرة كانت ضيفة خفيفة الظل على مال واعمال حدثتنا عن نجاحها في فترة الكورونا وعن ذلك تقول “باللحظة اللي انطفئت فيه الكتير من المجالات واغلقت العديد من المؤسسات كانت ولادة مشروعي الواقعي في الاردن وكانت بداية نجاحي في الاردن بحيث ان هذه الجائحة كانت فرصة كبيرة ايضا للنجاح خارج الاردن اكثر واكثر بحيث تسلط الضوء اكثر على التعليم عن بعد وكان لي نصيب من الاستفادة من هذا الشيء.
وتختتم حديثها اسعى حاليا لتوسيع نطاق الدورات وتوصيل المنهج البسيط في رسم البترونات والتخلص من عقدة البترون واخطائه المتوارثة دون حلول وتبسيط امور الخياطة والتفصيل بعيداً عن التعقيدات.