لينا محضار تقدم الماركة البيروفية «كارين ميتري» في جدة

سيدات أعمال
26 يونيو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
لينا محضار تقدم الماركة البيروفية «كارين ميتري» في جدة
946341-513x340 (1)

سيدة الأعمال السعودية لينا هاشم المحضار صاحبة الحقوق الحصرية لتقديم وتوزيع منتجات
«كارين ميتري» في مجمع ستارز أفينيو مول بجدة، الذي استضاف المصممة كارين ميتري والسفير «كارين ميتري» في منطقة الشرق الأوسط والخليج افتتحت مؤخرا الماركة البيروفية في المملكة الكازار وقصت شريط الافتتاح.
زارت المصممة البيروفية كار%T9ن ميتري جدة لافتتاح أول معرض يحمل علامتها التجارية التي تحمل اسمها «كارين ميتري» في منطقة الشرق الوسط والخليج، التي تعد علامة تجارية عالمية توجد في أرقى
عواصم الموضة والأزياء حول العالم. وتم افتتاح المعرض مؤخرا.
وخلال حفل افتتاح المعرض عبرت المصممة العالمية «كارين ميتري» عن سعادتها للحضور في المملكة
كونها تعد من أهم دول المنطقة والعالم لمكانتها الدينية والاقتصادية. وسمعت عنها كثيرا
قائلة “اختياري لمدينة جدة لافتتاح أول فرع لسلسة معارض «كارين ميتري» جاء بعد دراسة مستفيضة مع السيدة لينا المحضار واطلاعي على تقارير مستقلة عن أهمية مدينة جدة، وأنها تحظى سنويا بزيارة أعداد كبيرة من الناس لأغراض مختلفة، إضافة إلى أن السيدات السعوديات من أكثر المقبلات على الاقتناء.
وفي «كارين ميتري» نقدم مجموعة متنوعة من الحقائب المصنوعة يدويا وبحرفية عالية وتصاميم مبتكرة.
حيث أن كل قطعة يتم صناعتها هي فري5D8ة، وليس لها أي قطعة مشابهة في العالم، مما يجعلها ماركة لمحبي التفرد والتميز بما في ذلك محبي جلود وفرو الحيوانات المتنوعة والمنسوجات البيروفية المطرزة والفضة الخالصة وغير ذلك، كما أن «كارين ميتري» تتألق بتشكيلة واسعة من الفضة الخالصة المصممة معروضات الأزياء المميزة في المنطقة وحول العالم. وبلمسات خاصة تجعلها مناسبة لكافة المناسبات اليومية والخاصة.
من جهته أكد سفير بيرو في المملكة السيد الكازار أن افتتاح المعرض يعد خطوة جيدة في فتح آفاق ال%T8عاون
بين المملكة وبيرو كما أن هذا النوع من الاستثمارات يجمع الجانب الاقتصادي بالجانب الثقافي، ويعكس الفن البيروفي في مثل هذه المعروضات المأخوذة من الثقافة التاريخية البيروفية التي عبرت عنها كارين ميتري في تصاميمها الرائعة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.