ليليام بوفيت” عاشت حياة الفقر في الشارع الى ان اصبحت سيدة اعمال

سيدات أعمال
9 ديسمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
ليليام بوفيت” عاشت حياة الفقر في الشارع الى ان اصبحت سيدة اعمال

11(49)

” ليليام بوفيت” عاشت حياة الفقر في الشارع …وكان الشارع هو حياتها اليومية .

ولدت في احد احياء البرازيل الفقيرة و هاجرت الى المانيا ثم ايطاليا و تم استغلالها لكنها حاليا اصبحت سيدة اعمال و تعمل بالتجارة وصلت ايطاليا في عام 2004 بعدما تركت المانيا ،لديها 5 اولاد و معرض لعمل مجسمات الشوكولاتة , في عام 2009 فتحت معرض متخصص لها لكافة انواع اشوكولاتة الايطالية والبرازيلية .

فازت في افضل مصصمة مجسمات من الشوكولاتة وبيع المواد الغذائية بجائزة منوغرام الايطالية واصبحت هذه الفتاة ليليام البرازيلية من افضل مصممي و مصنعي الشوكولاتة في اقليم البيومنتة تورينو.

واستلمت جائزتي هذه من رئيس بلدية تورينو و تضيف بان زبائنها حاليا هم كبار لاعبين كرة القدم في نادي اليوفنتس و سياسيين و رجال اعمال وفنانيين وصحفيين مهمين.

تقول ليليام البرازيلية :اكثر ما يثير اهتمامي انه قبل 19 عام كنت اعيش في الطرقات و اراقب الحلوى في معارض الحلوى بتحسر و الم ،ولكني الان في ايطاليا اصبح لدي معرض و اعمل وابيع به واهدي الكثير للمحتاجين من الفقراء.

قصة وحكاية السيدة ليليام بوفيت مؤثرة جدا وبها الكثير من المعاناة الانسانية.. و كيف تغلبت على كل الصعوبات والاستغلال بفتح متجر خاص بها ،و توظف به اخرين من العاطلين عن العمل و مساعدتها للكثيرين ممن يرغبون بتعلم مهنة عمل الشوكولاتة والحلوى الايطالية والبرزيلية و لذلك اهتمت بها الصحافة الايطالية والتلفزيون لتكون مثل حي على قوة عزيمة الانسان ان اراد ان يكون شي ويكون انسان فاعل ايجيابيا في المجتمع.

ونتابع معها : في معرضي للشوكولاتة يعمل ايطاليين واجانب، وتضيف ليلان بانها سعيدة جدا بتغيير حياتها للافضل وتقول سر نجاحها في العمل بان تسعد زبائنها قبل التفكير بالربح المادي.

وتقول ليليان بان على الانسان ان لا يستسلم للظروف مها كانت صعبة ومستحيلة , دائما لابد ان تكون هناك فسحة من الامل لمستقبل افضل.

وعن بداية مشوارها ….

كان الشارع مئواها .. ووضعت بدار لرعاية الاطفال والمشردين , وهناك بدائت تتعلم عمل الحلوى والشوكولاتة .

وتزوجت الماني من اصل تركي مسلم ساعدها كثير ا .. وبعد ان مات، هاجرت الى ايطاليا , و اشتغلت عند العائلات …و تعرضت لعمليات نصب عديدة، كانت تعمل الحلويات وتبيعها من بيتها ثم تعرفت على مجموعة من الأشخاص ساعدوها، وفتحت اول محل لها .

واصبحت مشهورة و كل الرياضيين والسياسيين والفنانيين والصحفيين يعرفوها ويشترو من عندها .

وأبدعت بعملها.. تحب ان تعلم الآخرين المهنة.

اعرف انها معاناة ولها بالتاكيد شبيه و ممكن ان يكون هناك اكثر معاناة منها .ولكن من الضروري ان تكون الأمراة قوية تعتمد على نفسها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.