لهذا السبب لا تثق بآلات غلي الماء في الفنادق

منوعات
21 أغسطس 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
لهذا السبب لا تثق بآلات غلي الماء في الفنادق

20198101751354112R - مجلة مال واعمال

انتشرت قبل عامين تحذيرات من نظافة غلايات الماء التي تستخدم لصنع المشروبات الساخنة كالشاي والقهوة في الفنادق.

وقام خبير طبي بتقييم مدى نظافة هذه الغلايات، ووجد أنها تحتوي على كمية هائلة من البكتيريا والجراثيم المسببة للأمراض، خاصة بعد أن انتشرت شائعات عن استخدامها من قبل بعض العملاء لغلي الملابس، وتحديداً الملابس الداخلية.

وعادت هذه القضية لتشغل مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي من جديد، بعد أن كشفت إحدى النزيلات، أنها استخدمت غلاية الماء في غرفتها بالفندق لغلي ملابسها الداخلية، لأنها لم تكن تملك غيارات كافية، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

وأثار هذا التصرف استياء واشمئزاز العديد من مستخدمي تويتر، ليس فقط لأن المرأة قامت بغلي ملابسها الداخلية المتسخة داخل الغلاية التي تستخدم لتحضير المشروبات الساخنة، بل لأنها قامت أيضاً بنشر صورة لما فعلت على الموقع وتفاخرت بفعلتها.

وذكر بعض المعلقين على المنشور روايات أخرى ستجعلك تفكر كثيراً، قبل أن تستخدم غلايات الماء في الفنادق. وقالت إحدى المعلقات “زوجي يعمل في أعمال التنظيف بأحد الفنادق، وبناءً على مشاهداته أقول لكم: لا تستخدموا غلايات الماء في الفنادق على الإطلاق”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.