لن تصدقوا كيف تعاقب “ستاربكس” زبائنها الوقحين!

منوعات
28 يوليو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
لن تصدقوا كيف تعاقب “ستاربكس” زبائنها الوقحين!

3-YYYYYYY-YYYYY-YYYYYYY-YYYYYYY_881071كم عدد المرات التي وقفت بها في طابور ستاربكس ومللت من الانتظار بسبب طول الدور أو حتى بسبب الشخص الذي أمامك؟ في جميع الحالات عليك أن تتحلى بالصبر ولا تتصرف بوقاحة وتتخطى الطابور لطلب قهوتك، لأنه في هذه الحالة فإن موظفي ستاربكس لديهم طريقة خاصة في التعامل مع مثل هذه النوعيات من الزبائن.
طريقة ستاربكس المثلى في تأديب الزبائن الوقحين!
قد يلجأ موظفي ستاربكس في بعض الحالات إلى اتباع نظام مُغاير في التعامل مع الزبائن الوقحين، حيث تعرض أحد مستخدمي موقع ريديت لهذا النظام، وقد قام مشاركة قصته على شبكة ريديت، وعرض طريقة موظفي المقهى في التعامل معه عندما قام بكسر القواعد.

قهوة ستاربكس تعتبر ذات شعبية كبيرة على شبكة انستغرام، ومعظم الزبائن يقومون بتصوير أكواب قهوتهم التي تحمل شعار الشركة المميز.

لكن في حالة تم منحك الكوب بهذا الشكل فاعلم بأن هناك شخص مدين لك بالاعتذار.

يقول مستخدم ريديت، بأن فرحته تكون في العادة برؤية شعار الشركة على كوب القهوة لتصويره ومشاركته مع الأصدقاء على انستقرام، لكن بهذه الحالة (عندما يتم وضع الملصقات مباشرة على الشعار) فهذه الأمر يبدو مزعجاً لكثير من الزبائن، وهذه هي الطريقة المُثلى من موظفي ستاربكس لتلقين الزبائن الوقحين درساً قاسياً، وخاصة أولئك المراهقين الذين عادة ما يقومون بالارتجال وتخطي الدور على الطابور.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.