لمسات سحرية لـBMW M4 في التصميم والأداء.. تمتع بها في 2018

السيارات
9 أكتوبر 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
لمسات سحرية لـBMW M4 في التصميم والأداء.. تمتع بها في 2018
223141-211806-السيارات الرياضية بروح BMW M4 11

تعتبر سيارة BMW M4 مثالاً رائعاً عن السيارات الرياضية عالية الأداء وهي تأتي في موديل 2018 بمحرك من ست إسطوانات مزود بتقنية توسنبور توربو بقوة 431 حصاناً باستهلاك وقود 8.3 -9.1 ليتر لكل 100 كم مما يعطي السيارة أداءً استثنائياً واندفاعاً كبيراً.

حيث أن عزم الدوران يصل إلى 406 رطل قدم ويصل تسارعها من حالة السكون إلى 100 كيلومتر في 4.1 ثانية، ويوجد خيارين من ناقل السرعة الأول ناقل سرعة يدوي من ستة سرعات والآخر أوتوماتيكي من سبع سرعات مزدوجة.

على الرغم من أن الشركة حافظت على مظهر سيارات BMW التقليدي إلا أن فئة M4 2018 تتميز بمظهر جديد وعصري من حيث المصابيح الأمامية ذات التصميم السداسي الجديد والتي تعمل بتقنية الليد التكيفية، وأضواء ليد خلفية جديدة مستطيلة الشكل لتتماشى مع الأضواء الأمامية، ويوجد جناح خلفي صغير فوق الصندوق.

ومن الداخل تظهر اللمسات الأنيقة التي تتمثل بشعارات جديدة ومضاءة على المقاعد الأمامية بالإضافة إلى تطبيقات الكروم والخياطة المزدوجة على لوحة العدادات، وقد غلف الجلد الفاخر كامل السيارة من الداخل، كما تأتي شاشة المعلومات والترفيه برسومات جديدة.

وتشتمل قائمة الإضافات الإختيارية كل من نظام الملاحة الإحترافي مع واجهة مستخدم جديدة ومجموعة “ConnectedDrive” للملاحة ونقطة اتصال واي فاي ونظام أبل كار بلاي، كما أنها مزودة بنظام التحكم والحد من الإنزلاق وعجلات سوداء من مقاس 20 إنش، كما أنها تأتي بنسختين الكوبيه والقابلة للكشف من بابين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.