لمحة.. لأهم أحداث الأسواق الإماراتية اليوم

أسواق المال
26 سبتمبر 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
لمحة.. لأهم أحداث الأسواق الإماراتية اليوم

1024 1 3 - مجلة مال واعمال

تنتظر أسواق المال بدولة الإمارات اليوم الأربعاء أحد أبرز الأحداث الاقتصادية وهي مناقشة مجلس إدارة شركة دانة غاز سير عمليات الشركة اكتمال إعادة هيكلة الصكوك.

ويستهل اليوم في تمام العاشرة صباحاً بتوقيت الإمارات ينعقد مجلس إدارة شركة دانه غاز المدرجة بسوق أبوظبي للأوراق المالي لمناقشة سير عمليات الشركة ومشروعات تطوير الأعمال في مصر والإمارات وكردستان العراق، وتقرير عن اكتمال إعادة هيكلة صكوك الشركة، وتشكيل لجان مجلس الإدارة.

وينعقد اليوم أيضاً في تمام الحادية عشرة صباحاً في إمارة رأس الخيمة مجلس إدارة شركة رأس الخيمة الوطنية للتأمين المدرجة بسوق أبوظبي للأوراق المالية لمناقشة تسلم الحسابات الإدارية للشركة لغاية 31 أغسطس الماضي، واستعراض مصفوفة تفويض الصلاحيات المعدلة.

فيما يجتمع مجلس إدارة شركة الصقر الوطنية للتأمين المدرجة بسوق دبي المالي اليوم في تمام الساعة 12 ظهراً بتوقيت الإمارات بمقر الشركة الرئيسي في دبي بالمنطقة الدبلوماسية وذلك لمناقشة سير عمل ونشاط الشركة، وما يستجد من أعمال.

ويجتمع مجلس إدارة شركة غلفا للمياه المعدنية والصناعات التحويلية في تمام الساعة 12 ظهراً بتوقيت الإمارات أيضاً بمقر الشركة الكائن في شارع الشيخ خليفة بن زايد بإمارة عجمان؛ وذلك للاطلاع على مستجدات أداء الشركة، وما يستجد من أعمال.

ويناقش مجلس إدارة المصرف الخليجي التجاري المدرج بسوق دبي والبحرين المالي في تمام الساعة 12 ظهراً بتوقيت دولة البحرين؛ وذلك لمناقشة الأمور الداخلية والتقارير الدورية للمصرف.

فيما يجتمع مجلس إدارة شركة ماركة المدرجة بسوق دبي المالي اليوم للموافقة على محضر الاجتماع السابق، المصادقة على القرارات المتخذة بالتمرير، وتحديد موعد اجتماع الجمعية العمومية القادم مع مراعاة الحصول على موافقة هيئة الأوراق المالية والسلع، ومناقشة الأمور الروتينية والقضايا الروتينية والقضايا الداخلية للشركة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.