لا مشاكل من الفقاعات بعد الفحص – المياه الغازية غير ضارة بالصحة

2018-11-29T09:06:17+02:00
أخبار الإمارات
29 نوفمبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات
لا مشاكل من الفقاعات بعد الفحص – المياه الغازية غير ضارة بالصحة

كوليجان تفندالمعتقدات الشائعة حول المياه المكربنة

Carbonated water 1 - مجلة مال واعمال

اذا كنت تحب مذاق المياه الغازية، فلا تقلق من تأثير الفقاعات على سلامة الأسنان أو الافساد من الحمية الغذائية التي تتبعها.

ووجّهت اليوم تأكيدات للمستهلكين المهتمين بالصحة في دولة الإمارات العربية المتحدة حول بعض أكثر الشائعات انتشارا والتي تخص المياه المكربنة والتي يتم تداولها من وقت لآخر.

وتقول كوليجان الشرق الأوسط أن الدراسات أظهرت أن المياه الغازية لا تؤثر على طبقة المينا في الأسنان. وتماما مثل المياه المعدنية، فهي لا تضم أي سعرات حرارية أيضا.

وعلى عكس مخاوف بعض المستهلكين، فإن المياه خالية تماما من الأملاح، خاصة الصوديوم، والذي يمكن أن يسبب احتباسا للمياه.

وقال ماركو سيجي، المدير الإقليمي للخدمات لدى كوليجان: “لا توجد دراسة علمية تثبت أن المياه الغازية تتسبب بالمشاكل للجسم. بعض الأشخاص يقلقون حتى من تسببها بانتفاخ المعدة، لكن ثاني أكسيد الكربون الذي تتضمنه يساعد في عملية الهضم وهذا الاحساس يتلاشي بسرعة”.

وبات لكوليجان، التي تقدم حلول توفير ومعالجة المياه للمكاتب والمستشفيات والفنادق والصناعات في أنحاء منطقة الشرق الأوسط والعالم، حضور قوي أيضا في المنازل بالمنطقة.

وتعتبر علامة هايدرو تاب والعلامة الجديدة سيلفز (الغير معبئة في قوارير) خالية من البلاستيك وتتيح للمستهلك الحصول على المياه المنقاة مباشرة من حنفية المطبخ بدرجات حرارة مختلفة (مغلية وطبيعية وباردة) بالإضافة إلى المياه الغازية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.