لابرووي يحصد أولى جوائز كأس الكبار بينما يواصل محمد إسماعيل الفوز في كأس المحترفين

أخبار الإمارات
12 يوليو 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
لابرووي يحصد أولى جوائز كأس الكبار بينما يواصل محمد إسماعيل الفوز في كأس المحترفين

رومالدو لابرووي يفوز بكأس كبار إس دبليو إس في حلبة “دبي كارتدروم”

Senior+Master-Podium-at-Dubai-Kartdrome-10-July-2017

انطلقت منافسات سلسلة ورلد سودي (إس دبليو إس) الليلية في حلبة “دبي كارتدروم” الليلة الماضية (10 يوليو)، والتي يشارك فيها 25 متسابقا في الصيف الدافئ في الإمارات العربية المتحدة من أجل الفوز بأكبر الجوائز.

وحصد رومالدو لابرووي أولى الجوائز بفوزه على أرون ديميروفسكي في السباق الأول من خلال ثباته على المسار، وفاز بالمركز الثاني أمام أنجوم شيخ الذي حاز على المركز الأول بفارق ثانيتين فقط في السباق الثاني .

وسجل محمد إسماعيل الفائز بكأس فئة المحترفين فوزا ساحقا في فئة الكبار على الرغم من ثقل وزن سيارة الكارت خاصته والتي تزيد عن وزن الأخريات ب 10 كغم.

وبعد تحقيق فوز واحد وحصوله على المركز السادس في الدور النهائي في تحدي إس دبليو إس الرمضاني، وهو عبارة عن سباق من 4 جولات، والذي استمر طوال الشهر الفضيل، خسر لابرووي بفارق ضئيل في البطولة وحصل على المركز الثاني. إلا أن تصميمه على التصدر في هذه المرة كان أكثر من أي وقت مضى، وحقق له الفوز.

خلال السباق الأول، تنافس ديميروفسكي مع أنجوم شيخ على المركزين الثاني والثالث، وفاز الأول بالمركز الثاني، بينما تمكن شيخ من رد الهزيمة وفوزه على ديميروفسكي ولابرووي في السباق الثاني.

وشارك في سباق فئة المحترفين، والمخصصة للسائقين الذين تزيد أعمارهم عن 35 عاما، ستة سائقين، من بينهم بطل تحدي المحترفين الرمضاني محمد إسماعيل، والذي حقق الفوز في الفئتين، في حين فاز هيكي إيلما بالمركز الثاني، وفيرغال كيلي بالمركز الثالث. أما في السباق الثاني، فقد فاز كيلي بالمركز الثاني و إيلما بالمركز الثالث.

وسيقام سباق “إس دبليو إس ريس نايت” في 24 يوليو 2017 في حلبة دبي كارتدروم الخارجية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.