لأول مرة مزاد لمجموعة نادرة من المجوهرات في دبي

2015-11-09T11:53:00+02:00
أخبار الإمارات
9 نوفمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
لأول مرة مزاد لمجموعة نادرة من المجوهرات في دبي
1
المصممة دانه العلمي

للمرة الأولى تستضيف دبي مزاداً حصيريا يقام لمجموعة مجوهرات عالية القيمة تتضمن أحجاراً كريمة ونفيسة من اختيار دانه العلمي، إحدى أبرز مصممات المجوهرات السعوديات.

ويقام المزاد بالتعاون مع دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي وفندق برج العرب، ويتضمن مجموعة نادرة من المجوهرات التي تقدر قيمتها بأكثر من 40 مليون دولار. ويستمر المزاد على مدى يومين في 10 و11 نوفمبر 2015 بقاعة الفلك في فندق برج العرب.

تطور

وقال مانع السويدي، المدير الإقليمي – الشرق الأوسط وشبه القارة الهندية في دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي: يسر دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي استضافة هذا المزاد الحصري للمجوهرات في دبي للمصممة الرائدة دانه العلمي.

ونظراً للنجاح المتزايد الذي تحققه دبي كعاصمة عالمية للألماس والمجوهرات، فإن هذا المزاد يسلط الضوء على التطور المستمر لسوق المنتجات الفاخرة والراقية في دبي، والتي تقدم أرقى التجارب والعروض الفاخرة، ونحن نتطلع إلى نجاح هذا المزاد الذي نعتبره فرصة مميزة لمواصلة تشجيع المواهب المحلية والإقليمية الاستثنائية من المجالات الفنية الأخرى”..

ويشتمل المزاد على 130 قطعة فريدة من المجوهرات التي تحتوي على أحجار نادرة، بما في ذلك 20 قلادة و50 خاتماً و20 زوجاً من الأقراط و20 سواراً و10 دبابيس وحُلي متدلية و10 قطع مختلفة من اللؤلؤ.

اختيار

وقالت دانه العلمي، مصممة المجموعة: بصفتها واحدة من العواصم الأكثر شهرة في العالم للمنتجات الفاخرة، فإن دبي هي الخيار الأمثل لاستضافة هذا المزاد الذي سيضم مجوهرات فريدة قمت باختيارها خصيصاً لتناسب مختلف أذواق المقيمين والضيوف من محبي المجوهرات في المدينة.

وأضافت: أود بهذه المناسبة أن أرحب بمحبي الفنون والموضة من جميع أنحاء العالم الذين جاؤوا للاحتفاء بدبي كمركز للإبداع، والتي دائماً ما تشع بريقاً من خلال الأحداث الفريدة مثل هذا المزاد.

نبذة

شقت دانه العلمي طريقها في عالم تصميم المجوهرات عقب تخرجها في جامعة الملك سعود في المملكة العربية السعودية، لإشباع شغفها وتحقيق حلمها بأن تصبح واحدة من أبرز مصممي المجوهرات السعوديين. وقد مكنتها مهارتها الفنية وعزيمتها القوية من الوصول بشركتها من شركة تصميم مجوهرات صغيرة الحجم إلى شبكة دولية متطورة لتصميم وإنتاج وعرض المجوهرات الراقية فائقة الجودة والأحجار الكريمة الفريدة من نوعها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.