كينغستون ديجيتال تطرح أقراص الحالة الصلبة الجديدة KC600 المدعومة بواجهة ساتا

أخبار الشركات
23 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ 4 سنوات
كينغستون ديجيتال تطرح أقراص الحالة الصلبة الجديدة KC600 المدعومة بواجهة ساتا

الأقراص الجديدة تتوافر بسعة كاملة ومتوافقة مع معيار التشفير المتقدم المخصص للأجهزة مدعومة بتقنية ناند ثلاثية الأبعاد 3D TLC NAND

KC600 صورة - مجلة مال واعمال

أعلنت ’كينغستون ديجيتال أوروبا‘ المحدودة (Kingston Technology Europe Co LLP)، الشركة المتخصصة بالذواكر الفلاشية والتابعة لشركة ’كينغستون تكنولوجي‘، وهي إحدى الشركات العالمية الرائدة في تصنيع منتجات الذواكر الإلكترونية والحلول التقنية، اليوم عن شروعها في شحن أقراص تخزين الحالة الصلبة KC600 المصممة لمواكبة أعباء العمل المرتبطة ببيئات سطح المكتب والحواسيب المحمولة. وتتوافر هذه الأقراص ذات السعة الكاملة والأداء الرائع بقياس 2.5 بوصة، وتعمل بواجهة ’ساتا‘ (SATA Rev 3.0)، إلى جانب التوافق مع الإصدارات السابقة لنظام ’ساتا‘.

وتم تطوير وحدات الحالة الصلبة KC600 لضمان استجابةٍ وظيفية عالية للأنظمة، مع سرعةٍ مذهلة في الإقلاع والتشغيل والتحميل ونقل البيانات. كما تدعم هذه الوحدات مجموعة كاملة من مزايا الأمان، تشمل التوافق مع معيار التشفير المتقدم 256 بت القائم على الأجهزة (AES-XTS)، بالإضافة إلى حلول الإدارة الأمنية من معيار TCG Opal 2.0 وخاصية التخزين الامنية eDrive، مما يسمح للمستخدمين بحماية وتأمين بياناتهم على أكمل وجه. وتتوفر أقراص الحالة الصلبة KC600 بسعاتٍ تصل إلى 2 تيرابايت بفضل اعتمادها على تقنية ’ناند‘ ثلاثيّة الأبعاد (3D TLC NAND)، وتمتاز بسرعات قراءة عالية عند قراءة/كتابة البيانات تصل إلى 550/520 ميغابايت/ثانية على التوالي. ويمكن الحصول عليها كوحدات قائمة بذاتها أو ضمن مجموعة أقراص، توفر كل ما هو مطلوب لتثبيت تطبيقات سطح المكتب أو الحواسيب المحمولة بمنتهى السهولة والمرونة.

وتتوافر KC600 حالياً بسعة 256 غيغابايت و512 غيغابايت علماً ان الوحدات ذات السعات 1024غيغابايت و2048 غيغابايت سيتم شحنها للعملاء قريباً. كما تأتي هذه الأقراص مع فترة ضمان محدودة لمدة خمس سنوات، ودعم فني مجاني وكفاءة موثوقة من ’كينغستون‘.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.